الدوحة - الراية :
نظمت المؤسسة القطرية للإعلام النسخة الثانية من البرنامج الصيفي لأبناء منتسبيها، الذي تضمن تدريبًا على المهارات الإعلامية في تلفزيون قطر، وقناة QBC الاقتصادية، وقنوات الكأس الرياضية، وإذاعة صوت الخليج.
وقالت السيدة مريم سويلم، رئيس قسم التدريب بإدارة الموارد البشرية بالمؤسسة، إن البرنامج هدف إلى استثمار الإجازة الصيفية، وتنمية مهارات أبناء منتسبي المؤسسة، وتعزيز معارفهم الإعلامية من خلال تجربة تدريبية تطبيقية داخل بيئة العمل الإعلامي.
واستهدف البرنامج البنين والبنات من الفئة العمرية (13–16 عامًا)، وأُقيم على مدى خمسة أيام متتالية، تلقى خلالها المشاركون تدريبات عملية في تلفزيون قطر، وقناة QBC الاقتصادية، وقنوات الكأس الرياضية، وإذاعة صوت الخليج.



0 تعليق