ترامب: لولا طلب أردوغان ما كنتُ سأحضر قمة "الناتو"

CNN Arabic 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

(CNN)-- قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، إنه ما كان ليقرر حضور قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) المقبلة لو لم تُعقد في تركيا.

قد يهمك أيضاً

وأضاف ترامب في المكتب البيضاوي خلال اجتماع مع الأمين العام للحلف، مارك روته: "لولا أن الرئيس (التركي رجب طيب) أردوغان هو من سيعقد القمة في تركيا، لما كنتُ حضرتها".

وذكر أن أردوغان طلب منه الحضور، وقال ترامب: "لذا سأحضر احتراماً للرئيس أردوغان".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق