كأس العالم.. أول تصرف من لاعبي المنتخب السعودي بعد إقصائهم

CNN Arabic 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لمتابعة قناة الكرة السعودية على واتساب من CNN بالعربية اضغط هنا

(CNN) -- ودّع المنتخب السعودي بطولة كأس العالم 2026، المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، من الدور الأول.

وكان منتخب "الأخضر" تعادل سلبياً مع الرأس الأخضر، في مباراة أُقيمت على أرض ملعب "إن آر جي ستاديوم"، ليلة السبت، في ختام دور المجموعات.

قد يهمك أيضاً

عقب صافرة نهاية المباراة، بدت علامات الحزن والحسرة على لاعبي المنتخب السعودي، وبعضهم قد ذرف الدموع.

حينها، اقترب لاعبي منتخب الرأس الأخضر من اللاعبين السعوديين وقاموا بمصافحتهم، إذ حرصوا على دعمهم ومواساتهم.

بعد ذلك، غادر اللاعبين المستطيل الأخضر نحو غرفة الملابس، في حين وجه اللاعب عبدالإله العمري التحية للجماهير السعودية، المتواجدة في المدرجات، كتعبير عن اعتذاره منهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق