أول رسالة من ولي عهد الأردن لـ"النشامى" بعد خسارتهم أمام الجزائر

CNN Arabic 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

(CNN) – وجّه ولي عهد الأردن رسالة حب وتقدير للاعبي المنتخب الأردني بعد الخسارة أمام الجزائر في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2026، وتوديع "النشامى" للمونديال. 

وكتب الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عبر صفحته على إنستغرام: "نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين". 

قد يهمك أيضاً

وتابع ولي عهد الأردن قائلًا: "ما قصرتوا يا النشامى.. ومبارك للمنتخب الجزائري الشقيق".

وأرفق الأمير الحسين منشوره بصورة له وهو يتحدث إلى اللاعبين في غرفة تبديل الملابس. 

وكان الأردن قد خسر بهدفين مقابل هدف وحيد أمام الجزائر في ثاني مبارياته المونديالية بعد أن خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام النمسا في الجولة الأولى. 

وبهاتين النتيجتين لم يحقق الأردن أي نقطة في المجموعة ليأتي في المركز الرابع ويودع البطولة بشكل رسمي بسبب نتائج المواجهات المباشرة مع منافسيه، الجزائر والنمسا. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق