مرتدياً الشماغ.. العاهل الأردني يحضر مباراة "النشامى" والجزائر ولقطة مع الجماهير تلفت الأنظار

CNN Arabic 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

(CNN) -- تواجد العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، في ملعب مباراة "النشامى" ومنتخب الجزائر، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2026.

وأظهرت لقطة مصورة تواجد العاهل الأردني، مرتدياً الشماغ، في مدرجات ملعب "ليفاي" بولاية كاليفورنيا الأمريكية، رفقة نجله ولي العهد، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

وبيّنت لقطة أخرى توجيه الملك عبدالله التحية لمشجعي "النشامى"، قبل أن يبادلوه التحية.

قد يهمك أيضاً

وكان المنتخب الأردني افتتح مشواره المونديالي بالخسارة من النمسا بنتيجة 1/3، فيما تعرض منتخب "محاربي الصحراء" للهزيمة من أمام حامل اللقب، المنتخب الأرجنتيني، بثلاثية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق