بالأسماء.. 58 لاعبًا صفقات الأندية المصرية في الميركاتو الشتوي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شهد الميركاتو الشتوي المنقضي صراعًا كبيرًا بين أندية الدوري المصري الممتاز، لرغبتهم في تدعيم صفوفهم بلاعبين مميزين لتعويض العجز الذي يعانون منه في بعض المراكز.

وحرص ناديي الأهلي والزمالك على تدعيم الخط الهجومي، في حين ركز النادي الإسماعيلي في صفقاته الشتوية على تدعيم خط الدفاع، وذلك في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق في هذا المركز، خاصة بعد إصابة أحمد أيمن بالرباط الصليبي للركبة وباهر المحمدي في غضروف الركبة.

ويُعد النادي الأهلي هو أقل الأندية تدعيمًا في الميركاتو الشتوي، حيث لم يُدعم صفوفه سوى بالتعاقد مع لاعبًا واحدًا، بينما كان نادي أسوان هو أكثر الأندية تدعيمًا بصفقات، حيث تعاقد مع 8 لاعبين، وهناك ثلاثة أندية لم تدعم صفوفها وهى الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي ووادي دجلة.

وتستعرض لكم «المصري اليوم»، في السطور التالية الصفقات التي دعمت بها الأندية صفوفها خلال الميركاتو الشتوي.

الأهلي:

دعم الفريق الأحمر صفوفه بالتعاقد مع الكونغولي والتر بواليا، مهاجم نادي الجونة، لمدة 4 مواسم.

الزمالك:

نجح الزمالك في تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع كل من مروان حمدي، مهاجم نادي مصر المقاصة، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم المقاولون العرب، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع، وأيمن حفني، لمدة ستة أشهر.

الإسماعيلي:

تعاقد الإسماعيلي مع حسين السيد ومصطفى الزناري، لاعبا طلائع الجيش لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، أحمد العش، مدافع مالية كفر الزيات لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، محمد حسن، لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا، وزياد طارق، جناح الأهلي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، عبدالله جمعة، ظهير أيمن حرس الحدود لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم.

بيراميدز:

تعاقد النادي السماوي مع المهاجم الأوروجوياني دييجو رولان، وأسامة جلال، مدافع نادي إنبي.

الجونة:

دعم الجونة صفوفه بالتعاقد مع العربي بدر، لاعب خط وسط النادي الأهلي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، وعمر السعيد، مهاجم نادي الزمالك لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، والكونغولي ادريس امبومبو، لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم.

طلائع الجيش:

تعاقد مع اليوناني بوزاس فاسيليوس، لاعب خط وسط وادي دجلة السابق لمدة موسمين ونصف الموسم، محمد جمال، ظهير أيسر سيراميكا كليوباتارا لمدة ستة أشهرعلى سبيل الإعارة.

إنبي:

دعم الفريق البترولي صفوفه بالتعاقد مع مهاب ياسر وجرجس مجدي، لاعبا نادي النجوم، والمهاجم الغاني كاريكاري.

البنك الأهلي:

نجح البنك، في التعاقد مع كريم بامبو، جناح نادي الزمالك، ومحمد فتحي، لاعب خط وسط بيراميدز، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، محمد عصام، جناح نادي المقاولون العرب، لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم.

سيراميكا كليوباترا:

تعاقد مع الكاميروني فابريس نجاه، ظهير أيسر نادي الرجاء المغربي، رجب عمران، صانع ألعاب نادي مصر المقاصة، أحمد ياسر ريان، مهاجم الأهلي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

مصر المقاصة:

دعم الفريق الفيومي صفوفه بالتعاقد مع باسم مرسي، مهاجم الإنتاج الحربي، إسلام صالح، لاعب خط وسط أسوان، طه جمعة، مدافع اتحاد الشرطة، محمد مخلوف وإبراهيم أبواليزيد، لاعبا النادي الإسماعيلي، أحمد أمين أوفة، مهاجم سيراميكا كليوباترا، فارس طارق، ظهير أيمن فريق الشباب بالنادي الأهلي.

المقاولون العرب:

ضم ذئاب الجبل خلال الميركاتو الشتوي، كل من عمر فتحي «سافيولا» ومحمد رزق، لاعبا نادي إنبي، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، أحمد حسن مكي، مهاجم نادي سموحة، النيجيري أودو موسيس، مهاجم غزل المحلة.

أسوان:

تعاقد زهرة الجنوب مع السيد فريد، مدافع سموحة، النيجيري إيمانويل إيجبتور، لاعب خط وسط نادي غزل المحلة، عبدالعزيز موسى، لاعب خط وسط المقاولون العرب، محمد جمال «تريكة»، صانع ألعاب نادي زد، عمرو رضا، مهاجم الشارقة الإماراتي، أحمد صبحي، ظهير أيمن الجونة، أحمد الألفي، جناح الاتحاد السكندري، فادي طلعت، لاعب خط وسط الجونة.

الإنتاج الحربي:

نجح الإنتاج الحربي، في التعاقد مع وجيه عبدالحكيم، جناح النادي الإسماعيلي، محمد سوستة، لاعب خط وسط نادي أسوان، أحمد صابر، مدافع نادي إنبي، التنزاني حميد ماو، لاعب خط وسط إنبي، محمد طلعت، مهاجم سموحة، أحمد بوسكا، حارس المصري البورسعيدي.

سموحة:

دعم الفريق السكندري صفوفه بالتعاقد مع مصطفى فتحي، جناح نادي الزمالك لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، محمد شكري، ظهير أيسر فريق الشباب بالنادي الأهلي لمدة موسمين ونصف الموسم على سبيل الإعارة، محمد رزق، لاعب خط وسط طلائع الجيش، عرفة السيد، مهاجم إنبي.

غزل المحلة:

نجح زعيم الفلاحين في تدعيم صفوفه بالتعاقد مع المهاجم فرانسيس فري، محمد كارم، جناح بيراميدز لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، الفلسطيني بدر موسى، مهاجم الإنتاج الحربي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق