«الجناة قلدوا فيلم لصوص لكن ظرفاء».. سرقة 6 كيلو ذهب من فتحة سقف محل بالدقهلية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تكثف مباحث الدقهلية من جهودها لكشف غموض سرقة محل ذهب بمدينة المنزلة من خلال عمل فتحة بسقف المحل من الشقة العلوية في تقليد أحمد مظهر وعاددل إمام في فيلم «لصوص لكن ظرفاء» .

وكان اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، تلقى اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة المنزلة من مالك محل «يوسف الازهرى» لبيع المشغولات الذهبية بوسط المدينه بإكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية من المحل بلغت 6 كيلو مشغولات عيار 24 و18 جرام.

انتقل مدير المباحث ومفتش الأمن العام وضباط المعلومات وبالبحث الجنائى لمكان الواقعة لمعاينة المكان، والفحص تبين ان اللصوص قاموا بنقايد أحمد مظهر وعادل إمام في فيلم لصوص لكن ظرفاء واقتحموا شقة مغلقة أعلى المحل وقاموا بعمل فتحة بأرضية غرفة أعلى المحل مباشرة ونزلوا منها بإستخدام حبال مستغلين يوم الأجازة وإغلاق المحل وتمكنوا من سرقة مشغولات ذهبية قدرت ب 6 كيلو.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة مدير المباحث لضبط الجناة وتحفظ فريق البحث على كاميرات المحيطة بالمحل وبالشارع الموجود به وفحص المسجلين سرقة والعاملين بالمحل والمتردظين عليه خلال الفترة الماضية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    165,951

  • تعافي

    129,636

  • وفيات

    9,316

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق