إنقاذ شخصين داخل بئر جاف في تبسة

النهار اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وتدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بدائرة الشريعة وبدعم من فرقة التعرف والإنقاذ بالأماكن الوعرة (GRIMP) ليلة الأحد الى الإثنين حوالي الساعة “02سا:35د” صباحا. من أجل انقاذ شخصين “جنس ذكر” أعمارهما 40 و 50 سنة. عالقين داخل بئر جاف بعمق حوالي 10 متر مربع بالمكان المسمى دوار الطباقة علي بن أحمد ببلدية ودائرة الشريعة.

وتمكنت مصالح الحماية المدنية من إخراج وانقاذ الشخصين و أسعافهما وتحويلهما من طرف مصالحنا إلى مصلحة الإستعجالات الطبية بمستشفى الشريعة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق