توب 5: آخر تطورات حل الأزمة مع قطر.. ووفاة الكاتب المصري وحيد حامد

CNN Arabic 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من رسالة أمير الكويت للرئيس المصري وتأكيد السيسي دعمه للمصالحة، واتهام وزير خارجية إيران إسرائيل بالتخطيط لهجمات لتشتعل الحرب بين بلاده وأمريكا، ووفاة الكاتب وحيد حامد أحد أهم كتاب السيناريو في مصر.. وصولا لرفض كبير خبراء الصحة في أمريكا طريقة توزيع بريطانيا للقاحات كورونا.. إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، السبت، دعم بلاده جهود الكويت لتحقيق المصالحة العربية، خلال لقائه وزير الخارجية الكويتي الشيخ أحمد ناصر الصباح.

اتهم وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، إسرائيل تخطط لهجمات ضد القوات الأمريكية بالعراق حتى تندلع الحرب بين بلاده وأمريكا، على حد زعمه.

ردت سهى، زوجة رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية السابق، ياسر عرفات على ما تناقلته وسائل إعلام بأنها برأت إسرائيل من قتل زوجها مؤكدة على أن الأمر لا يزال بيد القضاء.

أعلن مروان، نجل الكاتب المصري، وحيد حامد، وفاة والده، السبت، لافتا إلى أن صلاة الجنازة ستكون بعد الظهر في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

قال الدكتور أنتوني فاوتشي مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية، إن الولايات المتحدة لن تحذو حذو المملكة المتحدة وتؤخر جرعات اللقاح الثانية من لقاح فيروس كورونا، وذلك من أجل إعطاء الجميع الجرعات الأولى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق