قاسي يعقوب: “أنا في أتم جاهزيتي وهدفنا تحقيق الفوز”

النهار اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد لاعب مولودية الجزائري، قاسي يعقوب، جاهزيته التامة لمباراتهم المقبلة ضد فريق الجيش الملكي، والتي يستهدفون الفوز فيها.

وصرح اللاعب قاسي، خلال الندوة الصحفية لفريقه: “حضرنا للمباراة كما ينبغي بعد فترة استرجاع جيدة”.

كما أضاف: “المهم بالنسبة لنا هو تحقيق الفوز، من أجل حصد النقاط الثلاث، على أمل ضمان التأهل”.

وتابع اللاعب قاسي يعقوب: “الفريق بحاجة إلى خدماتي وأنا في أتم جاهزيتي لتقديم أفضل ما لدي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق