وزير الثقافة يجتمع مع وزيرة الثقافة والإعلام بجمهورية كازاخستان

الراية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اجتمع سعادة الشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني وزير الثقافة، اليوم، مع سعادة السيدة آيدا بالايفا نائب رئيس الوزراء وزيرة الثقافة والإعلام بجمهورية كازاخستان.
جرى خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون في المجال الثقافي، وذلك على هامش انطلاق فعاليات الأسبوع الثقافي الكازاخستاني في الدوحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق