تردد قناة صوت العترة على النايل سات 2024

التكية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تردد قناة صوت العترة الجديد على النايل سات Frequency Channel Sawt Alitraa TV، هي قناة إسلامية شيعية أسسها ياسر الحبيب، وهي من أشهر القنوات الفضائية الشيعية. القناة تعرض الأحاديث المنسوبة للأئمة الطاهرون، كما تنشر شعار الإيمان من خلال تقديم برامج الخطب والدورات الدينية والمحاضرات العلمية، حيث تبث القناة برامجها التلفزيونية طوال اليوم مجانا، لتتمكن من متابعتها في أي وقت.

نبذة عن قناة صوت العترة

تأسست القناة عام 2013، وهي قناة تابعة لمنظمة خدام المهدي، وهي قناة مخصصة للخطابات الشيعية ، تركز على الشيعة وتقدم لهم المناقشات والقضايا الشيعية المعاصرة، وشعارها قناة توصل لكم صوت سيدنا محمد وآله الطاهرين عليهم السلام، تبث القناة من فدك في لندن وبعض البرامج من القاهرة وبيروت.

تلتزم القناة بتعاليم المنهج الإسلامي الرافضي ونشر أسس وقيم أهل البيت والأحاديث النبوية الشريفة، وحققت قنلة صوت العترة نجاح كبير وتطور ملحوظ في الفترة الأخيرة ويرجع ذلك لمصداقيتها ومناقشتها للعديد من القضايا في الوقت الحالي.

برامج قناة صوت العترة

تعرض القناة العديد من البرامج المتعلقة بالشيعة وتنشر معتقدات أهل البيت، ومن أشهر برامج القناة برنامج “منبر الحوزة” الذي يقدمه الأستاذ أحمد الموسوي والمهندس سمير الشونة، ويعرض مساء الجمعة في الساعة الخامسة بتوقيت جرينتش.

تردد قناة صوت العترة 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
اسم القناة على قائمة القنوات “Sawt Alitraa TV
نايل سات 11603 (H) 27500 – 7/8 SD

طريقة استقبال تردد قناة صوت العترة الجديد

يمكنك استقبال القناة عن طريق وضع تردد قناة صوت العترة في الموضع الصحيح من خلال لوحة التحكم الخاصة بجهاز الاستقبال ومعدل الترميز والاستقطاب باتباع الخطوات التالية:

  • أولًا قم بالدخول على القائمة من الريموت كنترول.
  • ثم الدخول على خيار الإعدادات.
  • قم باختيار التركيب ثم التثبيت اليدوي.
  • ثم قم باختيار القمر الصناعي نايل سات.
  • ثم أكتب التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  • ثم اضغط على زر “بحث” وانتظر قليلاً، ستظهر القناة في قائمة القنوات.

قناة صوت العترة بث مباشر

توفر القناة لمتابعيها خدمة البث المباشر تستطيعون متابعة القناة عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لها، كما يمكنك مشاهدة الحلقات التي سبق عرضها في أي وقت والتعرف على مواعيد عرضها، كما يمكنك متابعة القناة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل مواقع الفيديو الشهيرة يوتيوب وفيسبوك وتويتر.

قنوات شيعية أخرى

قدمنا لكم التردد الصحيح لقناة صوت العترة على النايل سات وطريقة استقبالها بالتفصيل، كما تجدوا لدينا مجموعة كبيرة من ترددات القنوات الشيعية من خلال البحث داخل موقع التكية.

0 تعليق