بيراميدز ينهى أزمة «فتحى» ويستعد لمواجهة الرجاء

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اكتملت صفوف بعثة فريق الكرة بنادى بيراميدز في مدينة الدار البيضاء بالمغرب قبل مواجهة الرجاء، في إطار مباريات بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، المقررة في السادسة من مساء الأحد، على استاد محمد الخامس بكازابلانكا، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ووصل المهاجم البوركينى الدولى، صباح اليوم، إلى كازابلانكا قادمًا من بوركينا فاسو عبر تشاد، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده، وكان الجهاز الإدارى لفريق بيراميدز في استقباله بمطار محمد الخامس بكازابلانكا لإنهاء الإجراءات لتكتمل الصفوف قبل مواجهة الرجاء.

وخاض الفريق تدريبات، على مجمع «كهرما» الرياضى في كازابلانكا، حيث زاره الجهاز الإدارى، صباح أمس، للوقوف على إمكانياته وحالة الأرضية، وأشاد بجاهزيته لاستضافة المران، على أن يخوض الفريق مرانه الأخير، اليوم، بملعب محمد الخامس، الذي يستضيف المباراة.

من جانبه، رد هانى سعيد، المدير الرياضى لنادى بيراميدز، على ما تردد حول الاستغناء عن أحمد فتحى.

وقال «سعيد»، عبر بيان رسمى إن كل ما يُقال شائعات لضرب استقرار بيراميدز ووحدة لاعبيه، مؤكدًا أنها لن تحقق مرادها. ونفى بشكل قاطع كل ما تردد عن تفكير المدير الفنى «أروابارينا» في الاستغناء عن خدمات النجم الكبير أحمد فتحى.

وأكد أن «فتحى» لاعب من طراز خاص ونجم كبير يتشرف النادى بوجوده بين صفوفه.

وشدد على أنه لا غنى عنه لتدعيم خط الدفاع نظرًا لخبراته الطويلة وحاجة الفريق إلى مجهوداته خلال الفترة المقبلة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق