تحديث PS4 يتيح للآباء تحديد إمكانية الدردشة في ألعاب الأطفال

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم Sony تحديثًا كبيرًا إضافيًا لجهاز PlayStation 4 قبل وصول PS5 ، وهي أخبار جيدة بشكل خاص للآباء. تحديث الإصدار 8.00 الذي تم إصداره اليوم يجعل العديد من الإضافات ، بما في ذلك أدوات الرقابة الأبوية الأبسط والأكثر قابلية للتكيف. يتم الآن تجميع القيود المفروضة على الاتصال وعرض المحتوى الذي أنشأه المستخدمون معًا لتسهيل فهم الأمر على الآباء. بشكل حاسم ، يمكن للأطفال الآن طلب الإذن لاستخدام الاتصالات في ألعاب معينة - يمكنك إجراء استثناء إذا كنت تعلم أن طفلًا صغيرًا سيتحدث إلى الأصدقاء.

ليس كل شيء إيجابي. يزيل التحديث 8.00 الأحداث التي يصنعها المستخدم وإنشاء المجتمعات الخاصة. لا يزال بإمكانك استخدام

المنتديات الخاصة الموجودة بالفعل ، ولكن من الواضح أنها ستتضاءل بدون خيار صنع المزيد. لم تشرح شركة Sony هذه الخطوة ، لكننا طلبنا التعليق.

هناك المزيد من الإضافات التي قد تعوض عن هذا القرار. أصبحت المجموعة والرسائل الآن أكثر ارتباطًا ، من خلال واجهة جديدة تستخدم نفس المجموعات للمحادثات الصوتية والرسائل الجماعية. تدعم المصادقة ذات العاملين أخيرًا تطبيقات المصادقة التابعة لجهات خارجية أثناء التنشيط بالإضافة إلى عمليات تسجيل الدخول عبر PS4 وتطبيقات الأجهزة المحمولة والويب. ويمكنك أخيرًا كتم صوت جميع الميكروفونات من Quick Menu - لست

مضطرًا للخوض في القوائم (إذا لم تكن سماعة الرأس لديك تحتوي على مفتاح كتم الصوت) فقط لأخذ استراحة سريعة من الحدث.

تعمل Sony أيضًا على تحديث تطبيقات Remote Play للهواتف وأجهزة الكمبيوتر لتمكين اتصالات PS5 ، على الرغم من أن ذلك لن يكون مفيدًا حتى ظهور وحدة التحكم الجديدة في 12 نوفمبر.

قد لا ترغب في التسرع في التحديث إلى 8.00 عندما تكون هناك تقارير (وإن كانت قليلة) عن مشكلات في الحفلات والأصدقاء. لقد سألنا شركة Sony عن هؤلاء أيضًا. ومع ذلك ، من الصعب ألا تكون عاطفيًا على الأقل بشأن هذا التحديث. على الرغم من أنه من المحتمل أن تكون هناك مراجعات أخرى ، فقد يكون هذا آخر تحديث رئيسي تراه إذا كنت تخطط للانتقال إلى PS5. إذا قمت بذلك ، فيمكنك توقع تجربة بصرية جديدة ستترك PS4 وراءك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق