تحديثات جديدة.. لن يساعدك وجود الكثير من المتابعين في التحقق من انستجرام

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالعودة إلى شهر يونيو، أثناء انتفاضات جورج فلويد، ألقى إنستجرام نظرة طويلة وفاحصة على سياسات المضايقة والتحقق والتوصية بالمحتوى كجزء من حملة "رفع الأصوات السوداء"، الآن، بعد ما يقرب من ثلاثة أشهر، لدى الشركة بعض التحديثات على جهود الإصلاح.

 

 قال آدم موسيري، رئيس Instagram، الأربعاء: "أنشأ انستجرام فريقًا مخصصًا للأسهم مكلفًا بفهم ومعالجة التحيز بشكل أفضل في تطوير منتجاتنا وتجارب الأشخاص على Instagram".

 

أضاف: "سيعمل فريق Equity مع فريق الذكاء الاصطناعي المسؤول للتأكد من أن

خوارزمية Instagram لا تعمل بشكل كامل مع Tay وكذلك العمل على إنشاء ميزات جديدة تخدم بشكل أفضل المجتمعات الممثلة تمثيلا ناقصا، للمساعدة في قيادة هذا الجهد، يتطلع Instagram أيضًا إلى تعيين مدير التنوع والشمول".

 

قام Instagram بتحديث سياساته لتشمل حصنًا إضافيًا ضد الاستعارات العنصرية مثل الوجوه السوداء والقوالب النمطية اليهودية، وتعزيز الحماية لما تصنفه الشركة الشخصيات العامة غير الطوعية ضد

المتصيدين الغوغاء وحملات التحرش، بالإضافة إلى أن أي حساب يتم اكتشافه الآن يتضمن تهديدات بالاغتصاب يتم إلغاؤه بشكل مباشر.

 

يعمل Instagram أيضًا على جعل عملية التحقق أكثر شفافية وعدالة، وكتب موسيري: "يجب أن يفي الحساب بمعايير معينة قبل التحقق منه، بما في ذلك درجة من الأهمية، نقيس الملحوظة من خلال المقالات الصحفية حول الشخص المتقدم بطلب التحقق، لقد قمنا الآن بتوسيع قائمتنا للمصادر الصحفية التي نعتبرها في هذه العملية لتشمل المزيد من وسائط Black و LGBTQ + و Latinx بالإضافة إلى ذلك، لن تأخذ الشركة عدد متابعي الحساب في الاعتبار عند تحديد أهلية التحقق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق