فيسبوك يحتفل بالمليار: استثمارات وأدوات جديدة للشركاء في Watch

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فيسبوك أنه أطلق Watch حول العالم في عام 2018، لمنح المستخدمين مساحةً يجدوا فيها الفيديوهات التي يحبونها ويخوضون من خلالها نقاشات مع الأصدقاء، المعجبين، وحتى مقدمي المحتوى بأنفسهم.

 

قالت لويز هولمز، مديرة الشراكات الإعلامية بفيسبوك في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إن اليوم يقوم أكثر من 1.25 مليار شخص بزيارة Watch كل شهر كي يتفاعلوا مع المحتوى الذي يحتفي بالمجتمع ويدفع إلى مزيد من الحوار. 

 

أوضحت أنه خلال العامين الماضيين، شهد فيسبوك نطاقاً متنوعاً من الشركاء الحريصين على تبني Watch، بدايةً من

صناع المحتوى الخبراء أو المبتدأين، إلى الناشرين الذين يبحثون عن متابعين جدد عبر توزيع فيديوهات إخبارية، رياضية، وترفيهية يتم تحديثها باستمرار.

 

أشارت إلى أن هؤلاء الشركاء نجحوا في التفاعل مع رواد فيسبوك البالغ عددهم 1,25 مليار شخص وخاطبوا مجتمعاتهم، ويقدموا محتوى جديد ومبتكر، إلى جانب بناء مصادر عوائد رقمية مكملة لنماذج أعمالهم، من خلال الإعلانات المضمنة داخل المحتوى، اشتراكات المعجبين، وغيرها. 

 

أضافت أن فيسبوك لكي يطلق هذا المناخ المتنوع

من المحتوى في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، أعلن العام الماضي عن عدد من الشراكات مع المؤسسات الإعلامية، صناع المحتوى، والناشرين عبر المنطقة، والذين يستخدمون Watch بصور مبتكرة لتقديم محتوى مكمل لإنتاجهم، ومنها الحلقات الرقمية الحصرية التالية after-shows لبرنامج The Masked Singer الذي تنتجه شركة ProSieben، والمسلسل البريطاني Geordie More والمستوحى من شخصيات مسلسل Geordie Shore الشهير من إنتاج Viacom UK. 

 

في الأشهر القادمة، وبالتعاون مع مجموعة من شركاء الصناعة، نتطلع قدماً إلى توسعة استثماراتنا عبر المنطقة عبر إضافة آلاف الفيديوهات الجديدة على المنصة، وبرامج ومسلسلات حصرية مكونة من عدة حلقات، إلى جانب استضافة محتوى يدعم برامجهم التي تعرض خارج منصاتنا بشكل تقليدي.

0 تعليق