مطورو PS5 يكشفون كيف تغير وحدة التحكم DualSense طريقة اللعب

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع اقتراب إطلاق PlayStation 5، بدأنا نتعلم كيف ستغير وحدة التحكم طريقة اللعب، أوضح المطورون كيف يستخدمون المشغلات التكيفية لوحدة التحكم اللاسلكية الجديدة PS5 DualSense والتعليقات اللمسية.

 

في ألعاب مثل Deathloop، يستخدم المطورون المشغلات التكيفية لجعل الأسلحة تبدو مختلفة عن بعضها البعض، وعندما ينحشر السلاح، فإن الزناد سينحشر أيضًا.

 

في Ghostwire: Tokyo، تمنح المشغلات التكيفية اللاعبين إحساسًا بالارتداد، وفي لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart،

يتم استخدام الزناد التكيفي عندما تطلق سلاحًا من نوع بندقية مزدوجة الماسورة.

 

عندما تضغط على الزناد، ستطلق النار من برميل واحد وستشعر بالمقاومة في منتصف الطريق أسفل الزناد، إذا قمت بسحب الزناد من خلال تلك المقاومة ، فسوف تطلق النار من كلا البراملين في نفس الوقت.

 

أما بالنسبة لقدرات DaulSense اللمسية، فقد استخدم

المطورون وراء Demon’s Souls تلك التقنية لجعل اللعبة "تبدو أكثر حزنًا وظلامًا وفتكًا".

 

ستشعر بكل ضربة وستكون قادرًا على الرد على اللعبة بشكل أسرع، في Spider-Man: Miles Morales، تشير اللمسات اللمسية إلى مصدر هجمات الاتجاه وتتيح لك الشعور بـ "الخشخشة الكهربائية الحيوية" التي يطلقها Spider-Man عبر وحدة التحكم.

 

ناقش المطورون هذه وغيرها من إمكانيات التشغيل اللمسية والتكيفية جنبًا إلى جنب مع أول إعلان عالمي لـ PS5، كما يقول هذا الإعلان، سيقدم PS5 اللاعبين إلى عالم يمكنك أن تشعر فيه بالقوة في متناول يدك.

 

0 تعليق