تعرف على طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زادت معدلات البحث اليوم من قبل عملاء الشركة المصرية للاتصالات "WE"، على طرق الاستعلام عن فاتورة الأرضي الخاصة بشهر يوليو عن الثلاث أشهر الماضية، وكيفية سدادها، مما جعلها تتصدر محرك البحث جوجل بمصر.

اقرأ أيضًا: رابط الاستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضى 2020

وأكدت شركة الاتصالات أن جميع العملاء يمكنهم الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة " billing.te.eg"، كما يستطيعوا الدفع بشكل الكتروني دون الحاجة لذهاب العميل لمقر الشركة أو أحد الفروع وذلك

تيسيرًا عليهم خاصة في ظل أزمة فيروس كورونا المنتشر بشكل عالمي.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

يمكن للعميل استخدام أي من خدمات الدفع الالكتروني التي تتيحها الشركة المصرية للاتصالات عبر عدة منافذ تابعة لها وكذلك الخدمات الالكترونية المتاحة بمختلف محافظات الجمهورية مثل خدمة"فوري، وكاش، وأمان، و Bee ، البريد، خدماتي، مصاري"، وغيرها، بجانب مقرات الشركة الرئيسية المفتوح أبوابها أمام الجمهور.

وكان بدأ تسديد فاتورة التليفون الأرضي "المنزلي" من اليوم الموافق 15 يوليو وتمتد لمدة شهر حتى يوم 14 أغسطس القادم، ومن يتأخر في التسديد سوف يتم تحويل الخط لاستقبال فقط وذلك لمدة شهر أي حتى يوم 14 سبتمبر القادم.

اقرأ أيضًا: استعلم عن فاتورة يوليو للتليفون الآرضي على المصرية للاتصالات

كما أوضحت الشركة أن من يتأخر أيضًا عن الموعد المحدد بشهر سبتمبر ستقع عليه غرامة تأخير وسوف يتم قطع الخط الأرضي عنه سواء الاستقبال أو الإرسال.

ويذكر أن الخط الأرضي مرتبط بخدمات "ADSL"  أي من يتأخر في السداد سيتم قطع خدمة الأنترنت عنه نظرًا لانقطاع حرارة التليفون.

0 تعليق