6 ألعاب ضخمة ستصل إلى PlayStation 5 والجيل التالي من Xbox.. تعرف عليها

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المقرر أن يصل Sony PlayStation 5 و Xbox Series X من Microsoft ، Xbox التالي، إلى الخريف المقبل، ولكن من يهتم بوحدات تحكم الألعاب الجديدة إذا لم يكن هناك شيء للعب عليها؟

 

هناك أخبار سارة انتظر قدرًا مدهشًا من الألعاب المخطط لها لوحدات تحكم ألعاب "الجيل التالي" من Sony و Microsoft، البعض مثل "Assassin's Creed Valhalla"، ومن هذه الألعاب:

 

1- "Halo Infinite"

ساعد امتياز "Halo" الأسطوري في جعل Microsoft Xbox اسمًا مألوفًا في عام 2001، وفي عام 2020، ستساعد اللعبة التالية في السلسلة - "Halo Infinite" - في إطلاق الجيل التالي من Xbox.

 

2 - "Assassin's Creed Valhalla"
اللعبة الرئيسية التالية "Assassin's Creed" تصل هذا العيد كعنوان إطلاق لوحدات تحكم ألعاب الجيل التالي من Sony و Microsoft ، layStation 5 و Xbox Series X.

 

3. "Fortnite"
قال برنامج Epic Games يوم 13 مايو إن برنامج Fortnite سيأتي إلى PlayStation 5 و Xbox Series X عند الإطلاق.

علاوة على ذلك، سيتم تحسين اللعبة من أجل "الاستفادة الكاملة" من القدرة الحصانية المتزايدة المتوفرة على الجيل التالي من PlayStation و Xbox.

 

4. "Madden NFL 21"
نعم، كما هو الحال دائمًا، يمكنك أن

تتوقع تمامًا أن يصل تكرار عام 2020 لكل امتياز رياضي سنوي كبير إلى PlayStation 5 و Xbox Series X.

 

5. لعبة "Call of Duty"

مثل "مادن" في أغسطس و "الفيفا" في سبتمبر، مثل امتياز "Call of Duty" لإطلاق العطلات السنوية.

من المحتمل جدًا أن تصل لعبة "Call of Duty" الجديدة في موسم العطلات هذا أيضًا، تمامًا كما حدث في العشر سنوات الماضية، ومن المحتمل أيضًا أنها ستكون متاحة لإطلاق PlayStation 5 و Xbox Series X.

 

 

6- "Dirt 5"

لن يكون إطلاق وحدة التحكم من الجيل التالي بدون لعبة سباق جديدة مبهجة لإبراز نوع المهارة الرسومية التي تروج لها Microsoft وSony "Dirt 5هو ذلك فقط - عرض مرئي لما يمكن لـ Xbox Series X و PlayStation 5 القيام به.

أخبار ذات صلة

0 تعليق