انستجرام يقدم ميزة جديدة للحصول على نصائح للصحة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم Instagram نوعًا جديدًا من المنشورات سيكون متاحًا لمجموعة صغيرة من المؤثرين والناشرين والمنظمات، وهي أدلة تنسيق جديد، تقول الشركة إنه يهدف إلى التأكيد على الصحة وسط وباء فيروس كورونا.

 

سيسمح التحديث للناشرين والمنظمات غير الربحية والمؤسسات الأخرى بإنشاء مشاركات جديدة تشبه المقالات تجمع بين الصور ومقاطع الفيديو، جنبًا إلى جنب مع النص الأصلي، في دليل واحد.

 

سيكون للمرشدين قسم خاص بهم في الملف الشخصي للحساب، يشبه إلى حد كبير IGTV، ولكن يمكن أيضًا

نشره في القصص وسيظهر في قسم الصحة الجديد في علامة التبويب استكشاف في التطبيق.

 

يمثل التحديث أكبر دفعة لانستجرام في المحتوى الأطول منذ إطلاق IGTV في 2018، ولكن بينما مكنت IGTV مقاطع فيديو أطول، فإن Guides أقرب إلى نوع المحتوى الذي تتوقعه من الناشرين التقليديين.

قال Instagram إنه يركز على محتوى "الصحة" فقط كجزء من جهوده للوصول إلى المستخدمين خلال الوباء،

وشركاء الإطلاق الأولي للشركة يشملون المنظمات التي تركز على المجتمعات المحلية والصحة العقلية، بالإضافة إلى عدد قليل من الناشرين، مثل BuzzFeed و Refinery29.

 

ولكن بينما تقتصر الأدلة في الوقت الحالي على "الصحة"، فليس من الصعب تخيل أن كل فئة من المؤثرين على Instagram ستحتاج أيضًا إلى الوصول إلى هذه الميزة، مما يتيح لهم المزيد من المرونة في كيفية عرض محتواهم.

 

لكن الشركة غير ملتزمة بشأن ما إذا كان يمكن أن تتوسع الأدلة إلى فئات أخرى، أو تكون متاحة على نطاق أوسع، وقال متحدث باسم موقع إنجادجيت إنستجرام ما زال "يستكشف كيف سيبدو مستقبل المرشدين".

0 تعليق