يلا شووت ليفربول وارسنال في الدورى الانجليزى yalla shoot بث مباشر ليفربول ضد ارسنال كورة لايف

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في مباراه هامة وقوية ومواجهة تعتبر هي الاقوى في تلك الجوله خاصه وان طرفيها لهم شعبيه جماهيريه كبيره وعريضه في العالم باكمله ، حيث سيتم خوض الاربعاء الخامس عشر من يوليو مواجهه هامه بين كل من فريق ارسنال الانجليزي ونظيره ليفربول في الجولة السادسة والثلاثين من البطولة.

ويفتح استاد الامارات ابوابه للمواجهه المرتقبه بين الفريقين المواجهه التي ينتظرها الكثير من عشاق الساحره المستديره في العالم العربي بأكمله، وفيها يدخل فريق ارسنال محاولا استغلال عامل الارض للخروج بنتيجه ايجابيه و الفوز

باللقاء بالاضافه الى محاولته للثار للقاء الذهاب والتي خسره بثلاثه اهداف مقابل هدف وحيد، كما أن الفريق اللندني يسعى ايضا للفوز من اجل تحسين مركزهم في الدوري الانجليزي كونهم يحتلون المركز التاسع من بطوله البريميرليج برصيد 50نقطه بعد35 جولة. في موسم كان سيئا على الفريق ويفصله عن شيفيلد يونايتد صاحب المركز السابع ٤ نقاط فقط.

 

 

 

في الجانب الاخر يدخل فريق ليفربول البطل فهو صاحب البطوله ولا والحاىز عليها بعد غياب ثلاثين عاما على امل تحقيق ارقام قياسية فهو قد وصل للنقطة ال٩٣ بعد التعادل اللقاء الماضي ويسعى للوصول وتحقيق نتائج وارقام قياسيه في الجوله السادسه والثلاثين من بطوله الدوري الانجليزي، المباراه صعبه على الفريقين فكل منهما يمتلك اهداف و طموحا يسعى لتحقيقها على حساب الاخر.

وسيتم خوض المباراة في التاسعه والربع بتوقيت القاهرة العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر والربع بتوقيت ابو ظبي وسيتم نقلها على شبكة قنوات بي ان سبورت ماكس الرياضية القطرية.

 

 

0 تعليق