62 مليون جنيه.. محافظ الإسكندرية يمهل «التطبيقيين» 15 يومًا لسداد 25% من مديونيات متأخرة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

منح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، مسؤولي نادي التطبيقيين مهلة أسبوعين لسداد 25% من المديونيات المستحقة على النادي، البالغ قيمتها 62 مليون جنيه، حيث لم يتم سدادها قرابة 33 عامًا منذ 1987.

وبحسب بيان، الأربعاء، شدد محافظ الإسكندرية على مسئولي النادي المستحقات وإلا سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد النادي، مشيرًا إلى أن النادي لم يقم بتسديد حقوق المحافظة منذ عام 1987، ما أدى إلى تراكم المديونية عليه لتصل إلى 62 مليون جنية، مؤكدًا ضرورة تسديد كافة حقوق الدولة وحقوق المواطن السكندري لتعظيم موارد الدولة واستغلالها فيما يخدم أهالي الإسكندرية ويحقق الصالح العام.

وشهد المحافظ إزالة أعمال مخالفة بالنادي بناحية شاطىء سابا باشا بنطاق حى شرق، مشدداً على وحدة الإزالة الفورية بالمحافظة بالتصدي لأي محاولات بناء مخالف في المهد وإزالتها فورا تنفيذا لقرارات رئيس مجلس الوزراء بهذا الشأن.

ووجه المحافظ؛ رئيس حي شرق بمتابعة تنفيذ الإزالة للمخالفات التي تقع على مساحة 450 مترًا داخل النادي والتى تم رصدها حتى الإنتهاء تماما من الإزالة، مع الاستمرار في متابعة ورصد أي مخالفة لأي نادي أو منشأة أخرى على الكورنيش واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

يأتي ذلك عقب تنفيذ الأجهزة التنفيذية بالمحافظة،ازالة أعمال إنشاءات مباني بالطوب الأحمر أمس، ومنشآت خشبية داخل نادي المهندسين الكائن بشاطيء سابا باشا، وكذلك عقب حملة الإزالة المكبرة التي قامت بها المحافظة منذ 4 أيام لإزالة كافيتيريا تاڤرنا بمنطقة سبورتنج، بعد انتهاء مدة التعاقد المبرمة بينها وبين المحافظة، وذلك في إطار وعد المحافظ لأهالي الإسكندرية بإزالة كافة الموانع الحاجبة لرؤية البحر، والتى تم التعاقد عليها خلال فترات سابقة بقيم إيجارية أهدرت حقوق المحافظة المالية وسببت استياءً لدي المواطنين

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق