3 سيناريوهات للحكم فى مصير مجلس مرتضي منصور «الأحد القادم»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

خطوة قضائية ربما تغير الكثير من مجريات الأمور داخل نادي الزمالك ينتظرها آلاف من جماهير النادي يوم الأحد المقبل 7 فبراير، حيث تصدر محكمة القضاء الإداري حكمها في الطعن المقام من مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق، وكل من أحمد عادل عبدالفتاح، وإسماعيل يوسف، وأحمد مرتضى، ومحمد أنور، وشريفة كمال، أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك السابقين، والذى يطالب بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال النادي.

سيناريوهات الحكم لن تخرج عن 3 احتمالات الأول هو أن تقضي المحكمة بإلغاء قرار حل مجلس إدارة النادي وبطلان تشكيل تلك اللجنة وقبول الطعن ليعود مجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور إلى ممارسة مهام أعماله كمجلس إدارة شرعي منتخب من قبل أعضاء الجمعية العمومية.

أما السيناريو الثاني هو أن ترفض المحكمة الطعن وتؤيد قرار وزارة الشباب والرياضة وتستمر اللجنة في عملها إلى أن تنتهي مدتها المقررة حتى إجراء أقرب انتخابات لمجلس الإدارة.

وصدور قرار بمد أجل النطق بالحكم هو السيناريو الثالث للمحكمة، وهو ما يعني إرجاء إصدار الحكم للموعد الذي تحدده المحكمة ذاتها.

يذكر أن المحكمة كانت قد بدأت نظر الطعن عقب صدور قرار وزارة الشباب والرياضة في 23 سبتمبر الماضي بتكليف لجنة قانونية ورياضية بإدارة شؤون نادي الزمالك وتجميد مجلس الإدارة بالكامل برئاسة مرتضي منصور.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

أخبار ذات صلة

0 تعليق