حماتى حولت حياتى إلى جحيم ... مأساة زوجة في دعوى خلع

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تزوجت في بيت عائله زوجي لتحولنى حماتي الي خادمه بسبب ضعف شخصيه زوجى عشرة أعوام عشتهم في عذاب لا ينتهي بسبب جبروتها لينتهى بى الأمر مطرودة خارج المنزل في الساعات الأولى من الصباح بسبب اعتراضى علي أسلوب حماتى معى.

 

قالت الزوجه الثلاثينيه تزوجت من شاب رشحته لي احدي صديقاتي عندما تعرفت اليه شعرت بالإنجذاب اليه بسبب طيبته ورقه قلبه وعندما وافقت علي الارتباط به اكتشفت ان شقته داخل عقار تملكه أسرته.

 

لم أتردد في المكوث معهم ولم اتخيل ان أعاني الأمرين أيضا تم الزفاف وبعد انتهاء شهر العسل فوجئت بان حماتي تطلب مني النزول الي شقتها لإنهاء بعض المهام المنزلية فى بدايه الأمر رحبت بالأمر ولم أتردد ويوما بعد يوم اصبح الأمر إلزامي وفي حاله حدوث أي خطأ منى اتعرض الي الاهانه من حماتي وبناتها.

 

لجأت الي زوجى لاكتشف انه ضعيف الشخصيه ولا يستطيع حمايتى

او الدفاع عني ويوما بعد يوم اصيبت بالأمراض المزمنة بسبب حزني علي حالي الأليم تحملت حياتى من اجل بناتى وكنت أدعو الله ليل نهار ان يتحقق حلمي ويبتعد اسرة زوجى عن حياتى لكن حلمى لم يتحقق وتفاقمت المشاكل بيننا لدرجه انها تعدت علي احدي بناتي بالضرب فحاولت الدفاع عنها فقامت بطردى من بيتى في الساعات الأولى من الصباح على مرأى ومسمع من زوجى الذى رفض التدخل.

 

شعرت بان الحياة أصبحت مستحيله وطلبت الانفصال ليرفض زوجي طلبي الأمر الذي دفعنى لإقامه دعوى خلع للتخلص من جحيم حماتى وضعف زوجي.

0 تعليق