تعلن الشركة المتحدة للتأمين التعاوني نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس مال الشركة (الاجتماع الأول)

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم الحصول على موافقة مساهمي المتحدة للتأمين التعاوني على صفقة الاندماج والبنود المتعلقة بها خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية للمتحدة للتأمين التعاوني.

وحيث أن إتمام صفقة الاندماج يتطلب الحصول على موافقة مساهمي كل من الشركتين، فإن صفقة الاندماج بين الشركتين لن تتم إلا بعد الحصول على موافقة مساهمي شركة عناية خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية لشركة عناية.

وفي حال الحصول على موافقة مساهمي شركة عناية على صفقة الاندماج، سيتم زيادة رأس مال المتحدة للتأمين التعاوني من خلال إصدار أسهم عادية جديدة مدفوعة بالكامل لصالح مساهمي شركة عناية مقابل دمج شركة عناية في المتحدة للتأمين التعاوني بقيمة اسمية قدرها عشرة (10) ريالات سعودية للسهم الواحد وفقاً لشروط وأحكام اتفاقية الاندماج مع شركة عناية وفق الآتي:

1. رأس المال قبل الزيادة : 400,000,000 ريال سعودي.

2. رأس المال بعد الزيادة : 592,601,670 ريال سعودي.

3. المبلغ الإجمالي للزيادة : 192,601,670 ريال سعودي.

4. نسبة التغير في رأس المال : 48.15%

5. عدد الأسهم قبل الزيادة : 40.000,000 سهم عادي .

6. عدد الأسهم بعد الزيادة : 59,260,167 سهم عادي

7. أسباب وطريقة زيادة رأس المال : إصدار أسهم عادية جديدة مدفوعة بالكامل لصالح مساهمي شركة عناية مقابل دمج شركة عناية في المتحدة للتامين التعاوني بقيمة اسمية قدرها عشرة (10) ريالات سعودية للسهم الواحد

8. سيتم إصدار 0.8373985652173910 سهم في المتحدة للتأمين التعاوني مقابل كل سهم واحد مملوك في شركة عناية.

9. تكون الأحقية لمساهمي شركة عناية المقيدين بسجل مساهمي شركة عناية في يوم التداول الثاني الذي يلي تاريخ تعليق أسهم شركة عناية.

10. سيتم إدراج الأسهم الجديدة في تداول وتخصيصها لمساهمي شركة عناية المستحقين خلال فترة لا تقل عن ثالث فترة تداول بعد نشر قرار الموافقة على صفقة الاندماج خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية للمتحدة للتامين التعاوني واجتماع الجمعية العامة غير العادية لشركة عناية ولا تزيد عن سادس فترة تداول بعد نشر قرار الموافقة على صفقة الاندماج خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية للمتحدة للتامين التعاوني واجتماع الجمعية العامة غير العادية لشركة عناية.

ولمزيد من التفاصيل حول صفقة الاندماج وزيادة رأس مال الشركة، يرجى مراجعة تعميم المساهمين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق