تغطية اكتتاب "مجموعة فقيه" 119 مرة.. والسعر النهائي للطرح 57.5 ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: أعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية بصفتها المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب ومتعهد التغطية ومدير الاكتتاب في الطرح العام الأولي لشركة مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه (مجموعة فقيه للرعاية الصحية) عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول"، اليوم الثلاثاء أنه تم تحديد السعر النهائي للطرح عند 57.5 ريال للسهم، بنسبة تغطية بلغت 119 مرة.

وأشارت إلى أنه مع اكتمال عملية بناء سجل الأوامر بنجاح، ستنطلق مرحلة اكتتاب الأفراد اعتبارا من يوم الثلاثاء 21 مايو 2024، وتستمر حتى يوم الأربعاء 22 مايو 2024 الساعة 11:59 مساءً بتوقيت السعودية.

كما لفتت إلى أنه سيتم تخصيص 4.98 مليون سهم عادي تمثل نسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام، للمكتتبين من فئة الأفراد كحد أقصى.

وأعلنت الشركة في أبريل الماضي عن اعتزامها طرح 49 مليون سهم تمثل 21.47% من أسهمها للاكتتاب العام الأولي، وإدراج أسهمها في السوق الرئيسية لدى تداول السعودية.

وتشمل عملية الطرح إصدار 30 مليون سهم جديد، بما يمثل 12.93% من رأسمال الشركة (بعد إصدار أسهم الطرح وزيادة رأس مال الشركة)، وبيع 19.8 مليون سهم من الأسهم الحالية تمثل 8.53% من رأس المال.

وحصلت الشركة على موافقة تداول السعودية على طلب إدراج أسهمها في السوق الرئيسية بتاريخ 25 مارس 2024م، كما حصلت بتاريخ 31 مارس 2024م، على موافقة هيئة السوق المالية على طرح أسهمها للاكتتاب العام.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق الاستثمارات بصدد تعيين بنوك لطرح أكبر شركة مشتريات طبية بالمملكة

الموارد البشرية: إطلاق خدمة حماية الأجور لرواتب العمالة المنزليَّة يوليو المقبل

نائب أمير منطقة مكة المكرمة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم

أخبار ذات صلة

0 تعليق