تحديد النطاق السعري لاكتتاب "سماسكو" بين 7 و7.5 ريال للسهم

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر : أعلنت شركة الأهلي المالية بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية في الطرح العام الأولي المحتمل للشركة السعودية لحلول القوى البشرية - سماسكو، تحديد النطاق السعري للطرح بين 7 ريالات و7.50 ريال للسهم الواحد.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم على "تداول" ، آن فترة بناء سجل الأوامر تبدأ  اعتباراً من اليوم الأربعاء 8 مايو/ أيار 2024، وتنتهي يوم الثلاثاء الموافق 14 مايو/ أيار 2024 الساعة 5:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وقالت الشركة إن عملية الطرح  تتمثل بطرح 120 مليون سهم عادي من أسهم الشركة  ، وهو ما يمثل 30% من رأس المال المصدر للشركة، وذلك عن طريق بيع الأسهم الحالية من قبل مساهمي الشركة الحاليين.

وأضافت الشركة أن الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة يبلغ 100 ألف سهم، فيما يبلغ الحد الأقصى 19.999 مليون سهم.

  وأضافت الشركة أن المشاركة تقتصر في بناء سجل الأوامر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

كما أوضحت أنه سيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة الأفراد.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"إس تي سي" تربح 3.3 مليار ريال بالربع الأول لزيادة الإيرادات

"الراجحي" يعتزم إصدار صكوك مستدامة مقوّمة بالدولار

"حلواني إخوان" تتحول للخسارة بالربع الأول للعام 2024 بـ4.6 مليون ريال

أخبار ذات صلة

0 تعليق