استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من السبت حتى الأربعاء

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحيطة والحذر، وضرورة البقاء في أماكن آمنة والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمسـتنقعات المائية والأودية، وعدم السباحة فيها كونها أماكن غير مناسبة لذلك وتشكل خطورة.

وأكدت المديرية العامة للدفاع المدني، اليوم الجمعة، ضرورة الالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة، من يوم غدٍ السبت حتى يوم الأربعاء المقبل؛ وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

وأوضحت، أن منطقة الرياض ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول وتساقط البرد ورياح هابطة شديدة السرعة مثيرة للأتربة والغبار، تشمل الرياض العاصمة والدوادمي والقويعية والزلفي والغاط وشقراء ومرات والمزاحمية وضرما والدرعية وحريملاء وثادق والمجمعة ورماح والسليل ووادي الدواسر وحوطة بني تميم والحريق والأفلاج والخرج.

وأشارت إلى أن مناطق جازان ونجران وعسير والباحة والشرقية ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول وتساقط البرد ورياح هابطة شديدة السرعة مثيرة للأتربة والغبار، وخفيفة إلى متوسطة على منطقة مكة المكرمة تشمل أضم وميسان والعرضيات ومناطق جازان ونجران وعسير والباحة والشرقية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وزير الصناعة يجتمع مع رابطة رجال الأعمال القطريين لبحث فرص التعاون

تقرير: 99% نسبة انتشار الإنترنت بالمملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخداماً

دانة غاز: عودة الإنتاج في منشأة خورمور العراقية إلى مستوياته الاعتيادية

"التجارة" تضبط عمالة مخالفة تمارس الغش بتزوير تواريخ الصلاحية لمنتجات غذائية

وزير الطاقة: 14 مليار دولار حجم الاستثمارات السعودية الأوزبكية لإنتاج الكهرباء

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق