مقاولة مغربية تُدخل الكمامات إلى عالم الموضة وتستعد لتصديرها

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هسبريس من الرباط

الأربعاء 20 ماي 2020 - 20:40

أصبحت الكمامات جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وقد يطول هذا الوضع ما دام فيروس كورونا المستجد مستمر في الانتشار عبر العالم إلى حين إيجاد لقاح ناجع.

وتماشياً مع هذه الوسيلة الضرورية للخروج من المنزل، تقترح الشركة المغربية Sanctuary19 مواكبة زبنائها للحصول على كمامات تتعدى دورها الوظيفي لتصبح أيضاً ضمن الموضة.

Respirateur_m__dical1_458546213.jpg

ومن أجل تحقيق ذلك، أطلقت المقاولة المغربية الناشئة مجموعة من الكمامات الخاصة بالوقاية بجودة عالية ومعتمدة متاحة للتسليم في جميع أنحاء المغرب عبر موقعها: www.sanctuary19.ma

وتؤكد الشركة أن الجانب الجمالي والعملي لكماماتها المتمثلة في قابلية غسلها وتوافقها مع مختلف الأجناس والأعمار لا يطغى على مهمتها الأساسية ألا وهي الوقاية.

Respirateur_m__dical2_444426136.jpg

وتوفر المقاولة كماماتها المصنوعة من طبقتين من قماش التصفية وهي مصادقة عليها من طرف المعهد المغربي للتقييس، كما أن جميع أنواع الحبر المستعمل في صنع أنماطها الملونة معتمدة ولا تحتوي المعادن الثقيلة.

كما تقدم المقاولة خدمة للمهنيين من خلال صنع كمامات خاصة بهم تحمل شعار شركتهم، كما تخطط أيضاً للتصدير نحو الخارج بعد الانتهاء من مسطرة المصادقة على نماذجها لتصبح هذه الكمامات ذات الجودة العالية والمصنوعة في المغرب رائجةً في السوق الدولية.

a48a61351c.jpg

ويقف وراء هذه المقاولة كل من أمين شكيب وعبد الكامل أيت بوسكري، وهما من مهنيي السياحة اختارا الاستفادة من خبرتهما المقاولاتية والتواصلية من أجل خلق قيمة وفرص عمل للعديد من موظفيهم السابقين الذين وجدوا أنفسهم عاطلين عن العمل.

وتوضح المقاولة الناشئة أن أقنعتها ليست معدة للاستعمال الطبي، بل توفر تدبيراً وقائياً مكملاً للإجراءات الحاجزية التي أوصت بها وزارة الصحة.

0 تعليق