"المعمر" توقع اتفاقية مع شركة عالمية لتقديم خدمات المعلومات السحابية بالسعودية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات ( ام أي اس )، اليوم الخميس عن توقيع اتفاقية استراتيجيه مع شركة (BMC Software, Inc) لتوفير برامج وحلول شركة (Helix) من خلال الحوسبة السحابية.

وأوضحت الشركة في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، أنه سوف تدير وتستضيف برامج وحلول شركة (Helix) داخل المملكة، لتلبية كافة احتياجات إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات للجهات الحكومية والشركات الكبيرة والمتوسطة.

وبينت أن العملاء سيستفيدون من حل (Helix) السحابي لتعزيز الخدمات التقنية والدعم الفني والارتقاء بمستوى الكفآة التشغيلية لإدارة تقنية المعلومات السحابية. 

ولفتت الشركة إلى أن التشغيل التجاري لخدمة ( Helix) سيكون متاحا من خلال شركة المعمر لأنظمة المعلومات ابتداء من بداية الربع الثالث من عام 2021م.

وأكدت أن تلك الخطوة تأتي تماشيا مع خطتها الإستراتيجية، لعقد شراكات إستراتيجية مع شركات التقنية العالمية لتقديم خدماتها من خلال استضافة حلولها على الحوسبة السحابية الخاصة بالشركة التابعة لها (شركة إدارات للاتصالات وتقنية المعلومات) داخل المملكة.

وأعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات ( ام أي اس)، في بيان مستقل اليوم الخميس، عن موافقة مجلس ادارتها ( بالتمرير)، على تعيين أعضاء "لجنة الاستثمار والتطوير".

وأكدت الشركة، أنه تم اختيار أعضاء اللجنة بناء على محددات متعدده منها المقدرات العلمية المختصة و الخبرات العملية وتعدد الثقافات وما حققته من إنجازات في مسيرتها العملية في ميادين الأستثمار والتطوير.

ترشيحات:

"المعمر" تفوز بمشروع لمدينة الملك سعود الطبية بـ186 مليون ريال

"المعمر" توقع عقداً مع وزارة الصحة السعودية لتشغيل البنية الرقمية لـ48 مستشفى

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق