مروة ناجي عن تجسيد دور «ألمظ»: «بتفكرني بنفسي»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

انضمت الفنانة مروة ناجي إلى فريق عمل مسرحية «ألمظ وسي عبده» للمخرج مازن الغرباوي، المقرر تقديمها على خشبة مسرح البالون، حيث يرصد العمل تاريخ مصر الغنائي في فترة النصف الثاني من القرن التاسع عشر.

وأعربت مروة ناجي عن سعادتها بتجسيدها شخصية «ألمظ»، مؤكدة أن السبب الرئيسي في قبول تجسيد شخصية ألمظ هو أنها تشبه قصة حياتها الحقيقة ونشأتها في أسرة بسيطة وسعيها الدائم في الوصول لحلمها وتتويج موهبتها بالشهرة.

وأضافت: «النص به تفاصيل دقيقة عن حياة ألمظ جعلتني أشعر بالتعاطف اتجاهها أكثر فاكثر، فهي تفكرني بنفسي في بداية حياتي في مواجهتي لصعوبات الحياة وعدم وجود معارف في الوسط الفني، أنا بدأت من تحت الصفر في مجال الفن، وحافظت على شخصيتها واصلها الطيب واعتزازها باهلها حتي بعد ما أصبحت نجمة».

وأشارت «ناجي» إلى أن «موت ألمظ في عز مجدها خطف قلبها وجعلها تشعر بالحزن الشديد لأنها رحلت سريعا تاركة فن ومجد وشهرة جعلتنا نتذكرها حتي وقتنا هذا».

وعن العمل مع المخرج مازن الغرباوي، أوضحت مروة قائلة:«العمل مع مازن الغرباوي ممتع ومميز، فهو شخصية ناجحة منظمة جدا، سابق سنه، ذكي محدد هدفه وعارف ازاي يوصله في اسرع وقت، والنظام الذي يتبعه واهتمامه بأدق التفصيل جعلت الكواليس اكثر راحة وإبداع واسكنت في قلبي الاطمئنان.

الجدير بالذكر أن مسرحية «ألمظ وسي عبده» من إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، تحت قيادة الدكتور عادل عبده، وبالاشتراك مع الفرقة القومية للفنون الشعبية، وسبق وان أعلن المخرج مازن الغرباوي عن انضمام سيدة المسرح العربي سميحة ايوب إلى فريق عمل المسرحية بعد غياب عام.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق