"ابنة الإسكندرية ولاعبة كرة قدم".. معلومات عن المذيعة ميرنا الهلباوي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت المذيعة ميرنا الهلباوي، معدلات الأكثر تداولًا وبحثًا بمواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان ارتباطها بالفنان المصري محمد عطية، بعدما ظهرا سويًا في حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق.

 

وبعد إعلان ارتباطهما، ضخ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بحثهم بموقع جوجل، حول معلومات عن ميرنا الهلباوي، ومحمد عطية، ومدي صحة علاقتهم، وتفاصيل حول الثنائي بعد تصدرهم مؤشرات جوجل.

 

ورصدت" "بوابة الوفد"، أبرز المعلومات عن ميرنا الهلباوي، في مسيرة حياتها العملية، حيث أنها التحقت بأحد المدارس الفرنسية وهى من الإسكندرية، وبعدها درست السياحة والفنادق.

 

واشتهرت في التاسعة عشر من عمرها، بسبب عملها في أكثر من مجلة وهو ما جعلها معروفة، وتهوى الهلباوي بكرة القدم وكانت تمارس تلك الرياضة ولكنها توقفت بسبب إصابتها.

 

كما أنه عُرض عليها مقدم البرامج الإذاعية وائل منصور العمل

فى محطة "إنيرجى" الإذاعية، وبالفعل اجتازت اختبارات المذيعين.

 

كما أنها تم اختيارها من قبل هيئة الأمم المتحدة للمرأة لتكون ضمن المروجين لنشاطات الهيئة ولعمل توعية بقضايا المرأة والمساواة بين الجنسين

 

وفاجأ الثنائي جمهوره بنشر مجموعة صور لهما معًا، على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت الهلباوي على الصورة، قائلة: "في اليوم العالمي للصحة النفسية.. أنت العلاج الأمثل لقلقي ونفسيتي.. نعم إنه يحدث".

 

كما علقت على الصور التي نشرها عطية عبر حسابه قائلة: "أحبك جدًا.. ظللت أبحث عنك طيلة عمري، شكرًا لكونك هذا الشخص الرائع الذي أنت عليه".

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق