في صيف 2020.. أغينة بالبنط العريض أول أغنية عربية تكسر حاجز الـ100 مليون مشاهدة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجل الفنان حسين الجسمي بأغنيته الصيفية "بالبنط العريض"، الأكثر مشاهدة بين أغنيات صيف 2020، بأكثر من 102 مليون مشاهدة، خلال مايقرب من شهر من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

الأغنية من كلمات:أيمن بهجت قمر، ألحان:حسين الجسمي، توزيع، توما، ويقول مطلعها"بيبي بالبُنط العريض غالي واقرب م الوريد حالتي تتشخص جُنون بيقولولي انا بيك مريض أتاري كُل ما احب فيك بدمنك

وبقيت مزاج أتلحق بقى دي ف إيديك"

حققت الأغنية منذ صدورها خلال شهر أغسطس الماضي أرقام قياسية في وقت قصيرة، حيث سجلت ازديادها يومياً بأكثر من 20 مليون مشاهدة، حيث سجلت في أول أسبوع لها أكثر من 20 مليون مشاهدة، والأسبوع الثاني سجلت أكثر من 40 مليون مشاهدة،والثالث

اجتازت ال 70 مليون مشاهدة.

أعرب الشاعر أيمن بهجت قمر عن سعادته بمشاهدات الأغنية، وذلم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الأغجتماعي الشهير "فيسبوك"، قائلاً:"كرم ربنا كبير الف حمد والف شكر .. في تلات اسابيع وكام يوم 100 مليون مشاهدة".

يذكر ان الجسمي يستعد لحفله الجماهيري الأول في السعودية ، بعد أزمة كورونا التي أدت إلى توقف الانشطة الفنية الجماهيرية، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وذلك يوم الأحد القادم الموافق 20 سبتمبر في مدينة جدة.


  

 

0 تعليق