أحمد رمزي في دور «كابتن أمريكا» وهند رستم في شخصية «كابتن مارفل».. عمالقة الزمن الجميل يجسدون شخصيات «أفينجرز» الشهيرة

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز  

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صوراً لعدد من فنانين الزمن الجميل وهم يجسدون شخصيات "أفينجرز" الشهيرة.

وأظهرت الصور، التي قام بتصميمها أحد نشطاء "فيس بوك" ويدعى مصطفى منصف، الفنان الراحل توفيق الدقن في شخصية "آيرون مان"، فيما ظهر الفنان الراحل أحمد رمزي وهو يجسد شخصية "كابتن امريكا"، فضلاً عن ظهور الفنان العالمي الراحل عمر الشريف في شخصية "ثور" الشهيرة. 

كما ظهر الفنان الراحل أحمد زكي وهو يجسد شخصية "بلاك بانثر"، فيما ظهر الفنان الراحل عبدالسلام النابلسي في شخصية "دكتور سترينج"، بالإضافة إلى الفنان الكبير محمود رضا وهو يرتدي زي "سبايدر مان".

أما بالنسبة للشخصيات النسائية، فقد قام المصمم باختيار الفنانتين الراحلتين هند رستم وسعاد حسني في تجسيد شخصيات "كابتن مارفل" و"بلاك ويدو".

ونالت الصور إعجاب الكثيرين من نشطاء مواقع التواصل، حيث قاموا بإعادة نشرها على صفحاتهم، معربين عن سعادتهم بفكرة إعادة إحياء عمالقة الفن الجميل في شخصيات حديثة.

يشار إلى أنه تم إنتاج ثلاثة أجزاء من فيلم "أفينجرز" (المنتقمون)، وهم: أفينجرز في عام 2012، وأفينجرز: إنفينيتي وور في عام 2018، وأفينجرز: إند جيم في عام 2019.

والفيلم من نوعة أفلام الخيال العلمي، حيث يظهر فيه الأبطال الخارقين الذين ظهروا في قصص المصورة لمواجهة عدو واحد يشكل تهديداً على كوكب الأرض.

والفيلم من بطولة كل من: روبرت داوني جونيور، وكريس إيفانز، ومارك روفالو، وكريس هيمسورث، وسكارليت جوهانسون، وجيريمي رينر، ودون تشيدل، وبول رود، وبري لارسون، وكارين جيلان، وداناي جوريرا، وبرادلي كوبر، وجوش برولين.

0 تعليق