بوابة مصر الجديدة

«الأشغال»: إيقاف ضخ المياه المعالجة لمزارع العبدلي لمدة خمسة أيام اعتباراً من 20 يونيو للصيانة

‏أعلنت وزارة الأشغال العامة عن إيقاف ضخ المياة المعالجة عن مزارع العبدلي وذلك لأعمال الصيانة والتطوير ولمدة خمسة أيام إعتبارا من 2026/6/20 حتى 2026/6/25

أخبار متعلقة :