أكد لاعب مولودية الجزائري، قاسي يعقوب، جاهزيته التامة لمباراتهم المقبلة ضد فريق الجيش الملكي، والتي يستهدفون الفوز فيها.
وصرح اللاعب قاسي، خلال الندوة الصحفية لفريقه: “حضرنا للمباراة كما ينبغي بعد فترة استرجاع جيدة”.
كما أضاف: “المهم بالنسبة لنا هو تحقيق الفوز، من أجل حصد النقاط الثلاث، على أمل ضمان التأهل”.
وتابع اللاعب قاسي يعقوب: “الفريق بحاجة إلى خدماتي وأنا في أتم جاهزيتي لتقديم أفضل ما لدي”.
أخبار متعلقة :