تردد قناة UTV العراق الجديد على النايل سات 2024

التكية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تردد قناة UTV العراق الجديد على النايل سات “Frequency Channel Utv Iraq“، وهي قناة ترفيهية متنوعة، يتم بثها من العراق، وكان أول بث لها في الرابع والعشرون من فبراير عام 2020، ويقع المقر الرئيسي لها في مدينة بغداد، وسوف نعرض لكم في هذا المقال مزيد من المعلومات حول محتوى هذه القناة وأهدافها وكيف يمكنكم استقبالها على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم.

محتوى قناة UTV العراق

تقدم قناة UTV العراق محتوى ترفيهي متنوع، حيث تعرض القناة الأفلام والمسلسلات والبرامج المختلفة، بالإضافة إلى عرض أهم الأخبار وكل ما يهتم به المشاهد العراقي والعربي، ويتابع هذه القناة أكثر من 20 مليون مشاهد من العراق ومن جميع انحاء الوطن العربي، حيث نالت القناة استحسان الكثيرين بسبب تميز محتواها وتقديمها لكل ما هو جديد وملائم للمشاهدين.

رئيس مجلس إدارة قناة UTV Iraq هو الشيخ سرمد الخنجر، وقد حددت القناة رؤية خاصة بها وهي “أنت من يلهِمنا، وأنت الأساس والحَكَم ومركز اهتمامنا، لذلك اتخذنا من كلمة “أنت” شعاراً لنا، نعمل على تطوير الخدمات والمحتوى لدينا حتى نكون مصدراً رئيساً للترفيه والأخبار، ومحور الجاذبية للمواهب والطاقات العراقية الشابة، والارتقاء إلى المستوى الحضاري للعراق، نسعى لأن تكون قناتنا عنواناً للتميّز والابداع في المحتوى والبرامج”.

برامج قناة UTV العراق

  • برنامج الحق يقال: يقدمه الإعلامي عدنان الطائي، هو عبارة عن برنامج إخباري سياسي، يناقش كافة القضايا السياسية المطروحة.
  • برنامج شهادات خاصة: يقدمه الدكتور حميد عبدالله، ويعرض هذا البرنامج العديد من القصص الملهمة والمؤثرة في المجتمع.
  • برنامج UTrending مع سيف صلاح: يقدمه سيف صلاح، وهو برنامج متخصص في عرض أبرز الأخبار والفيديوهات والصور التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • برنامج بالتفصيل: يعرضه صلاح الدين، وهو عبارة عن برنامج اجتماعي يناقش كافة الأمور الاجتماعية.

مسلسلات قناة UTV العراق

تعرض قناة Utv Iraq باقة مميزة من المسلسلات العراقية والعربية والتركية وغيرها:

  • مسلسل رامو.
  • مسلسل فضيلة وبناتها.
  • مسلسل مدينة بيروت.
  • مسلسل الأب الروحي.
  • مسلسل قصة حب.

تردد قناة UTV العراق 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
اسم القناة على قائمة القنوات “Utv Iraq
نايل سات 10727 (V) 27500 – 7/8 SD
نايل سات 11354 (V) 27500 – 3/4 HD

طريقة استقبال تردد قناة UTV العراق الجديد

الآن أصبح بإمكانكم استقبال تردد قناة UTV العراق، ومشاهدة أفضل بث للقناة من خلال الترددات السابقة بشكل مجاني وعلى مدار 24 ساعة في اليوم، ويتم استقبال القنوات الجديدة بطريقة بسيطة وسهلة، كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى قائمة الإعداد من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الرسيفر.
  2. ستظهر قائمة بالعديد من الخيارات، انقر فوق خيار “التثبيت”.
  3. ثم انقر فوق خيار “التثبيت اليدوي”.
  4. قم باختيار القمر الصناعي النايل سات – يوتلسات “Eutelsat 7 West A”.
  5. ثم إدخال تردد UTV العراق والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  6. ثم قم بالضغط على “بحث” بعد كتابة كافة البيانات.
  7. بعد انتهاء البحث اضغط على حفظ لحفظ القنوات الجديدة.

قناة UTV العراق بث مباشر

يمكنكم مشاهدة قناة Utv Iraq بث مباشر من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت، كما يتوفر على الموقع جدول مواعيد البرامج والمسلسلات وكافة المعلومات الخاصة بالقناة، ويمكنكم أيضا التواصل مع القناة عن قرب من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ومشاهدة حلقات البرامج والمسلسلات الفائتة من خلال قناتها الرسمية على اليوتيوب.

مميزات قناة UTV العراق

تتميز قناة UTV العراقية بعدة مميزات رائعة، من بينها:

  • تقدم قناة UTV Iraq تغطية شاملة للأحداث والأخبار في العراق والعالم، كما تقدم برامج تفاعلية ومتنوعة تعنى بالشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية والترفيهية.
  • تتميز فضائية UTV Iraq بتقديم محتواها التلفزيوني بجودة عالية للصورة والصوت مما يجعل مشاهدة البرامج على القناة ممتعة ومريحة.
  • تقوم يو تي في العراق باستمرار بتحديث وتطوير برامجها بما يتناسب مع احتياجات المشاهدين ويعكس التطورات المستمرة في العالم.
  • تقدم UTV Iraq مجموعة متنوعة من البرامج التي تغطي مختلف الاهتمامات والمجالات، مما يجعلها قناة متكاملة تلبي الاحتياجات المختلفة للمشاهدين.

قنوات عراقية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة UTV العراق الجديد على النايل سات بعد التحديث الأخير لنحسين جودة الصورة والصوت ولتغطية جميع المناطق حول العالم، ونتمنى أن تنال القناة اعجابكم.

0 تعليق