تردد قناة النهار الأولى 1 على النايل سات 2024

التكية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تردد قناة النهار الأولى الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Nahar” النهار 1 قناة مصرية من أهم وأشهر القنوات الفضائية، تقوم بعرض مجموعة كبيرة من البرامج المنوعة في مجالات مختلفة مثلا البرامج السياسية والبرامج الترفيهية والاجتماعية وبرامج تهتم بالمرأة وحياتها في كل المجالات، كما إنها تهتم بعرض أحدث المسلسلات المصرية الحصرية على شاشتها ومسلسلات العرض الأول والسباق الرمضاني، وتعرض أيضًا بعض الأفلام العربية القديمة والجديدة كل هذا وأكثر على مدار اليوم مجانًا.

نبذة عن قناة النهار 1

هي قناة مصرية مميزة نتج عنها مجموعة قنوات النهار مختلفة المجالات مثل (قناة النهار دراما) كل هذه المجموعة من قنوات شبكة تلفزيون النهار الفضائية ملك لرجل الأعمال علاء الكحكي القناة مقرها في مدينة الإنتاج الإعلامي تعمل على التطوير دائماً في عرض مجموعة كبيرة من البرامج المختلفة والمميزة للغاية.

كما أنها تقوم بعرض المؤتمرات وتغطية خاصة لأهم الأحداث التي تدور حول العالم من خلال مراسلي قناة النهار 1 في كل مكان، وغير ذلك فقد تعمل قناة النهار الأولى الفضائية على متابعة جميع المهرجانات السنيمائية المصرية وبث مباشر لكل الأحداث لحظة بلحظة.

وقد أثبتت قناة النهار الأولى نجاحها من خلال اختيارها لمجموعة من البرامج المميزة التي تقدم محتوى متميز ومفيد لكل فئات المجتمع بمختلف أعماره وأفكاره وتعد قناة النهار 1 هي النافذة التي يطل منها الشعب المصري للعالم الخارجي ومراقبة أهم الأحداث.

برامج قناة النهار الأولى

  • باب الخلق: برنامج اجتماعي يقدمه الإعلامي محمود سعد يقدم فيه معالم مصر من التراث ومناقشة المشاهدين عن تراث مصر القديم.
  • واحد من الناس: برنامج اجتماعي إنساني من تقديم الدكتور عمرو الليثي يقدم فيه مساعدات لحالات إنسانية وأعمال خيرية كثيرة.
  • صبايا الخير: تقديم الإعلامية ريهام سعيد، تناقش فيه عدد من القضايا التي تهم المجتمع المصري.
  • اسأل مع دعاء: برنامج ديني اجتماعي أسرى يقدم كل ما تهتم به الأسرة من نصائح في الحياة ونصائح طبية من تقديم دعاء فاروق.
  • آخر النهار: برنامج سياسي حواري توك شو يقدم كل القضايا التي أثيرت جدل في الشارع المصري يومياً من تقديم الإعلامي تامر أمين و محمد الباز.
  • بكرة أحلى: برنامج حلقات منوعة عن الموضة والصحة والتنمية البشرية والأمور الدينية مع مجموعة كبيرة من الضيوف للبرنامج من أطباء وعلماء عظماء.
  • لقمة هنية: برنامج للمطبخ ولكل ست بيت يعرض وصفات متعددة من كل بلاد العالم للشيف علاء الشربيني.
  • بنات وولاد: برنامج أطفال يقدمه سلمى صباحي تعرض فيه معلومات للأطفال وتعليمهم القيم الصحيحة بشكل مبسط وسلس مع تقديم فقرات لعب للأطفال.
  • المهمة: برنامج من تقديم الدكتورة الإعلامية منى عراقي تقدم فيه قضايا إنسانية وتقوم باستقصاء الحقائق للوصول إلى حل.
  • حكايات مع دودي: برنامج يهتم بالمرأة وكل ما يخصها من نصائح الجمال والموضة.
  • موجز الأخبار: نشرة إخبارية يومية لتقديم أهم أحداث اليوم.
  • أوضه اللبس: يقدم شادي محمد ما يحدث في الرياضة محليًا وعالميًا، ويقدم العديد من الحلقات الجديدة، يستضيف خلالها أبرز نجوم الساحرات المستديرة في مصر والعالم.

بجانب كل هذه البرامج تعرض قناة النهار الأولى الفضائية مجموعة من المسلسلات اليومية والحصرية على شاشتها كما أنها تعرض الأفلام المصرية المميزة من خلال شاشة تلفزيون النهار.

تردد قناة النهار 1 الجديد

تم تغيير تردد قناة النهار الأولى على القمر الصناعي نايل سات إلى تردد جديد وذلك لتحسين الصورة وزيادة قوة إشارة البث للتمتع بالمشاهدة الجيدة بصورة أوضح وعالية الجودة فقط قم بضبط جهاز الإرسال الخاص بك على التردد الجديد لقناة النهار 1 على القمر نايل سات الذي نعرضه لكم من خلال الجدول التالي:

تردد قناة النهار الأولى 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Nahar
نايل سات 11785 (V) 27500 – 5/6 SD

قناة النهار الأولى بث مباشر

لا توفر قناة النهار 1 بث مباشر أون لاين على شبكة الإنترنت وتعتمد فقط على بث محتواها عبر شاشة التلفزيون، كما أنه من الممكن معرفة مواعيد عرض البرامج والمسلسلات على قناة النهار الاولى من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، كما يمكن مشاهدة بعض حلقات البرامج والفيديوهات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

قنوات أخرى قد تهمك

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة النهار 1 على النايل سات، نتمنى أن تنال فضائية النهار اعجابكم ولمزيد من الاستفسارات أو كيفية استقبال تردد القناة يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال.

0 تعليق