إعلان شركة دور للضيافة عن بدء التصويت الإلكتروني على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
إشارة إلى إعلان شركة دور للضيافة ("شركة دور") على موقع السوق المالية السعودية (تداول) بتاريخ 1445/04/25هـ (الموافق 2023/11/09م) بخصوص دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقاده في تمام السادسة والنصف (6:30) مساءً من يوم الخميس بتاريخ 1445/05/16هـ (الموافق 2023/11/30م) عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منصة تداولاتي، يسر شركة دور أن تعلن للسادة المساهمين عن بدء التصويت الإلكتروني (التصويت عن بعد) على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية اعتباراً من الساعة الواحدة من صباح اليوم، يوم الأحد تاريخ 1445/05/12هـ (الموافق 2023/11/26م)، وحتى الانتهاء من مناقشة بند اجتماع الجمعية العامة غير العادية والتصويت عليه في الاجتماع والمتوقع نهايته في تمام الساعة السابعة (7:00) مساءً يوم انعقاد الجمعية غير العادية.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود الجمعية من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي https://login.tadawulaty.com.sa، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين. ولمزيد من التفاصيل حول إجراءات التصويت الإلكتروني، الرجاء الاطلاع على دليل المساهمين الإرشادي للتصويت الإلكتروني المرفق في هذا الإعلان.

وتجدر الإشارة إلى أنه بناءً على أحكام الفقرة (ن) من المادة (3) من لائحة الاندماج والاستحواذ الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية، لا يحق للمساهم الذي يملك أسهماً في كل من شركة دور وشركة طيبة للاستثمار التصويت على القرارات المتعلقة بصفقة الاستحواذ إلا في الجمعية العامة غير العادية لإحدى الشركتين. وفي حال قام أي من المساهمين بالتصويت على البند المتعلق بصفقة الاستحواذ في الجمعية العامة غير العادية لشركة دور وشركة طيبة للاستثمار فسيتم احتساب صوته في جمعية واحدة فقط.

وللاستفسار يرجى التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين خلال أوقات الدوام الرسمية عن طريق:

الهاتف: 0114816666 تحويلة (500).

البريد الالكتروني: [email protected].

كما نود الإشارة إلى أنه سيكون هناك بث صوتي مباشر للجمعية العامة غير العادية وذلك عن طريق الرابط المتاح في منصة تداولاتي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق