بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم 16/7/2020 الدوري الإسباني

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب عشاق الكرة الإسبانية واحدة من أهم مباريات اليوم في الدوري الإسبانية، عندما يستضيف ريال مدريد نظيره فياريال على ملعب ألفريدو دي، لخوض مباراة حاسمة للملكي في إطار فعاليات المرحلة الـ37 من الليجا هذا الموسم.

 

ويقدم موقع الوفد لمتابعيه رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر اليوم قبل إنطلاقها بدقائق، والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وتنقل حصرياً عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD1 بصوت المعلق حفيظ دراجي.

 

ريال مدريد لا خيار أمامه سوى تحقيق الفوز على ضيفه لحسم اللقب لصالحه، فهو يتربع حالياً على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، وبفارق أربع نقاط كاملة

عن غريمه التقليدي برشلونة الوصيف، وتحقيق الانتصار الليلة يعني أن اللقب سيذهب للكتيبة الملكية دون النظر لنتيجة الفريق الكاتالوني.

 

في حال فاز ريال مدريد على فياريال فإنه سيضمن تتويجه باللقب، وإن خسر أو تعادل فذلك لا يعني ضياع فرصه بالتتويج، اعتماداً على نتيجة مباراة برشلونة أمام أوساسونا في نفس الجولة، وذلك يعني في حالة خسارة الكتلان أو تعادله فإن اللقب سيكون للريال.

 

أما فياريال فلديه أهداف مختلفة، فهو يبحث عن المُحافظة على ترتيبه الخامس الذي يحتله برصيد 57 نقطة، ليضمن مقعد له بالنسخة

المُقبلة من الدوري الأوروبي، وسيلعب فريق الغواصات الصفراء بكل من أوتي من قوة لحصد نقاط المباراة الثلاثة، فخلفه منافسين شرسين وهما ريال سوسيداد وخيتافي.

 

سيتغيب عن الفريق الملكي في قمة مباريات الجولة الـ37 من الليجا اليوم الثنائي ناتشو فيرنانديز ومارسيلو بسبب الإصابة، وستكون كُل الخيارات متاحة أمام المدرب زين الدين زيدان في تلك المواجهة الصعبة والهامة.

 

تشكيلة ريال مدريد:
تيبو كورتوا
فيرلاند ميندي – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – داني كارباخال
لوكاس مودريتش – كاسيميرو – توني كروس
إيدين هازارد – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو

 

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر بدون تقطيع ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر بدون تقطيع ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر بدون تقطيع ( اضغط هنا )


لمشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر بدون تقطيع ( اضغط هنا )

 

 

0 تعليق