تردد قناة ميكي كيدز الجديد 2020 نايل سات

محتوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محتويات

تردد قناة ميكي كيدز الجديد 2020 نايل سات نوفره عبر موقع muhtwa.com لزوارنا الأعزاء هواة متابعة الأنيميشن والأفلام والمسلسلات الكرتونية المحلية والعالمية وأولياء الأمور المهتمين بتوظيف الخريطة الطفولية المتكاملة التي تتميز mickey tv بعرضها وفقاً لأحدث آليات التربية العلمية لتحسين سلوكيات الأطفال وتوسيع مداركهم وتحفيز طاقاتهم الذهنية والإبداعية وجعلهم أكثر إنخراط في الأنشطة المجتمعية والتعليمية.

تردد قناة ميكي كيدز

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات 11526 (h) 27500 أفقي 5/6

برسالة ورؤية هادفة يتمحور فحواها العبق حول الاهتمام بتنشئة جيل واعي ومبدع بدأت قناة ميكي كيدز عام 2012 م مشوارها الإعلامي الحافل بالنجاحات عبر مروحية طفولية واسعة تضم حزمة من أفضل البرامج المتخصصة في تعليم الأطفال وإصقال مواهبهم وتعزيز تواصلهم مع المحيطين بهم بالإضافة لمجموعة منتقاة من الأعمال الكرتونية وافلام والت ديزني المترجمة التي تنال رضا الصغار والكبار على حد سواء.

تردد قناة ميكي tv

تسخر قناة ميكي اطفال جهودها ومواردها المادية والبشرية في توجيه الصغار نحو السلوك القويم وتشجيعهم على الاندماج في المجتمع وتعريفهم بأهمية الرياضة ناهيك عن اهتمامها بغرس القيم والأخلاقيات الحميدة في نفوسهم وما توفره لمتابعيها من متعة وترفيه أمن مما جعلها واحدة من أكثر قنوات الاطفال مشاهدة في العالم العربي وضاعف أعداد الباحثين عن تردد قناة ميكي كيدز الجديد.

شاهد أيضا:

افلام قناة ميكي

تشتهر قناة ميكي tv بعرض باقة من أشهر الأفلام الكرتونية المترجمة للعربية التي تسعى من خلالها لإسعاد مشاهديها بمختلف مراحلهم العمرية ومنها:

  • فيلم نيمو.
  • فيلم فروزن.
  • فيلم طرزان.
  • فيلم بيتر بان.
  • فيلم كونغ فو.
  • فيلم تنكر بيل.
  • فيلم ايس ايج 3.
  • فيلم تشيكن ليتل.
  • فيلم وحدي في المنزل.
  • فيلم بيوتي اند بيست.
  • فيلم ذا جود ديناصور.

مسلسلات قناة ميكي

كما تعرض قناة ميكي كرتون سلسلة ضخمة من أروع المسلسلات الكرتونية والقصص المحببة للأطفال في مراحلهم العمرية المختلفة على غرار مسلسل بكار ومسلسل سنوحي ومسلسل ماشا والدب وقصة الذئب والخراف السبعة.

قناة ميكي كيدز

تحرص قناة ميكي للاطفال على تقديم النصح والتعليمات اللازمة لمتابعيها وخاصة فيما يتعلق بسلامتهم الصحية والنفسية بالإضافة لمشاركتهم أوقاتهم واهتماماتهم ودعم الآباء والأمهات في تربية أبنائهم بأسلوب تربوي سليم وهو ما يتجلى بوضوح في بثها العديد من الأغاني الإرشادية بخصوص النظافة الشخصية والوجبات الصحية وأخيراً الشروحات الكرتونية والأغاني الموضحة لطرق الوقاية من فيروس كورونا وفيديوهات لحماية الأطفال من الإصابة به وهو ما ساهم في زيادة أعداد الأسر العربية المهتمة باقتنائها ضمن قائمة قنوات الاطفال 2020.

شاهد أيضا:

اغاني قناة ميكي للاطفال

قدمت قناة ميكي ماوس نخبة من اجمل اغاني الاطفال العربية والإنجليزية واناشيد الطفولة الممتعة التي تخاطب بها عقولهم الصغيرة وتنمي استيعابهم لما يدور من حولهم وتحبب إليهم التعلم والقراءة وتساعدهم في النطق الصحيح ن بينها:

  • أغنية fat cat mat.
  • أغنية فيروس كورونا.
  • أغنية الحروف الأبجدية.
  • أغنية badanamu abc.
  • أغنية Six Little Ducks.
  • أغنية five little friends.
  • أغنية sing the alphabet.
  • أغنية meet all the nemies from a to z.

مميزات قناة ميكي

حصلت قناة mickey على مكانتها المرموقة بين قنوات كرتون اطفال وحققت شعبية واسعة في المنطقة العربية بفضل ما تحظى به من مزايا وعوامل شهرة عديدة منها:

  1.  انتماء قناة ميكي لواحدة من أشهر وأهم مجلات الرسوم المتحركة والكرتون المصور في العالم إلا وهي مجلة ميكي ماوس المعروفة بدورها البارز ومشاركتها الفعالة في إخراج أجيال مثقفة وذكائها في أختيار إسمها ليعكس هويتها ويجذب إليها جمهور عريض من محبيها حاملة شعار بتفرج على ميكي.
  2. أنتقاء mickey kids مضمونها الشيق بعناية ودقة متناهية والتزامها بالثوابت والقيم الأخلاقية ومراعاة المعايير الشرقية والإسلامية في طرح إعلامها التثقيفي الترفيهي الممتع .
  3. تركيزها على توفير قدر كبير من متعة المشاهدة لمتابعيها الذي ساعدها فيه اعتمادها على أفضل أنظمة البث المنوعة ما بين اتش دي فائقة الجودة وأس دي عادية يتيح لمستقبلي إرسالها رؤية جيدة ونقية كلاً حسب النظام المتاح به جهازه.
  4. سعي mickey channel الدائم لتغطية أكبر مساحة جغرافية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وحرصها على تحقيق غاياتها الإستراتيجية وهو ما جعلها تبث خدماتها بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
  5. جهدها المتواصل لتعزيز قدرتها التنافسية وزيادة التفاعلية الإيجابية بينها وبين مشاهديها في جميع أنحاء العالم مما دفعها للتواجد على السوشيال ميديا وإنشاء عدد من الصفحات الرسمية وموقعين أحداهما على اليوتيوب والأخر على الأنترنت يدعمان خاصية البث المباشر.

قنوات الاطفال الجديدة

تمثل قنوات الاطفال والكرتون ركيزة أساسية يعتمد عليها الأهل في تهذيب الصغار وتحديد ملامح شخصياتهم وتعميق مفاهيم الخير والإنتماء لديهم فضلاً عن كونها مصدر هام لتعليمهم وتنمية قدراتهم وتفجير طاقاتهم الخلاقة لذلك يهتم قطاع كبير من العوائل العربية بمواكبة كل ما هو جديد في عالم قنوات الاطفال نايل سات ويحرصون على معرفة تردد قنوات الاطفال الجديدة التي انضمت حديثاً لساحة الإعلام الطفولي وتمتاز بشمولية محتواها وفقراتها الترفيهية والتعليمية الهامة ومنها:

تردد قناة بطوط

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات 11411 (h) 27500 أفقي 5/6

تردد قناة روتانا كيدز

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات 11296 (h) 27500 أفقي 3/4

تردد قناة هدهد اطفال

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات 11641 (h) 27500 أفقي 5/6

تردد قناة طه للاطفال

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات 11315 (v) 27500 عمودي 5/6

تردد قناة اطفال ومواهب

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات 11353 (v) 27500 عمودي 5/6

تردد قناة دي ام سي كيدز

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات 11449 (h) 27500 أفقي 5/6

في انتظار تعليقاتكم وأسئلتكم بخصوص كيفية ضبط تردد قناة ميكي للاطفال وترددات قنوات اطفال 2020 السابق ذكرها على أجهزتكم المختلفة.

 

0 تعليق