تردد قناة MBC بوليوود على النايل سات والعرب سات 2024

التكية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تردد قناة MBC بوليوود الجديد على النايل سات والعرب سات “Frequency channel MBC Bollywood” ام بى سى بوليوود هي قناة عربية سعودية متخصصة في عرض كل ما يتعلق بالهندي من مسلسلات وأفلام وبرامج هندية مدبلجة للعربية، وذلك للتمتع بالمشاهدة الجيدة على كل الأفلام كما أن قناة MBC بوليوود أول من قامت بعرض الدراما الهندية على شاشة القنوات العربية لذلك أصبحت من أهم القنوات العربية التي تحسن الاختيار فيما تقوم بتقديمه عبر شاشتها والقيام بعرض محتواها على مدار الـ 24 ساعة مجانًا.

نبذة عن قناة إم بي سي بوليوود

ام بى سى بوليود هي قناة سعودية حديثة بدأ بثها منذ عام 2013 على القمر الصناعي نايل سات وهي من ضمن مجموعة قنوات إم بي سي التي تضم باقة مميزة من القنوات وهم: إم بي سي 1، إم بي سي 2، إم بي سي 3، إم بي سي 4، إم بي سي دراما، إم بي سي ماكس، إم بي سي العراق، إم بي سي مصر، إم بي سي مصر 2، إم بي سي أكشن ولكل قناة تخصصها التي تنفرد بها دون عن القنوات الأخرى.

لذلك قامت إدارة القنوات على تخصيص قناة للأفلام الهندي وهي قناة إم بي سي بوليوود حتى تطورت وأصبحت من أهم القنوات التي تعرض أفلام حصرية وجديدة وانفرادها للعرض بعض المسلسلات الدرامية الهندية التي يتابعها فئة كبيرة من مشاهدي الوطن العربي.

برامج ومسلسلات MBC بوليوود

  • BFFs coush.
  • The Great Indian Globle Kitchen.
  • مسلسل لكنه لي.
  • مسلسل حب خادع.

بجانب هذه الباقة من البرامج والمسلسلات تقوم قناة ام بى سى بوليود بعرض الأفلام الحصرية والمميزة يومياً على مدار 24 ساعة مجاناً بدون تشفير البث.

تردد قناة قناة MBC بوليوود 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
اسم القناة على قائمة القنوات “MBC Bollywood
نايل سات 11470 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11559 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12284 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12399 (V) 27500 – 3/4 HD

ملحوظة: لمشاهدي القناة من دول المغرب العربي يمكنكم مشاهدة القناة على هذا التردد 11559 (V) عمودي.

قناة MBC بوليوود بث مباشر

لمتابعة قناة MBC بوليوود من كل مكان في العالم وفي كل الأوقات يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة البث المباشر الخاص بقناة إم بي سي بوليود على الإنترنت ومتابعة كل ما يحلو لك أونلاين من خلال البث المباشر على تطبيق شاهد.نت كما أنه من الممكن متابعة الأخبار وجدول مواعيد البرامج والمسلسلات ومعرفة الجدول اليوم للعرض على قناة ام بي سي بوليود من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة على الفيس بوك وتويتر ويوتيوب.

طريقة استقبال تردد قناة MBC بوليوود الجديد

يمكنك استقبال قناة إم بي سي بوليوود بسهولة من خلال اتباع الخطوات الأتية:

  1. نفتح القائمة من جهاز التحكم عن بعد.
  2. نختار التركيب ثم قائمة ترددات القنوات.
  3. اختار القمر الصناعي المراد استقبال القناة عليه.
  4. اضغط على الزر الأحمر في جهاز التحكم عن بعد، وهذا هو الزر لإضافة تردد جديد.
  5. أدخل قيمة تردد قناة MBC Bollywood وباقي البيانات.
  6. اضغط على موافق وستظهر قناة MBC بوليوود في قائمة القنوات.

رغم ظهور بعض القنوات الأخرى التي تعرض نفس المحتوى الذي تقوم بعرضه قناة MBC بوليوود ولكنها تميزت عن باقي القنوات وذلك لتقديمها بعض الأعمال الحصرية على شاشتها يومياً بدون تشفير أو انقطاع البث الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات، القناة تعرض مجاناً على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف.

0 تعليق