"روشن" توقع اتفاقية لتطوير الوحدات السكنية في مجتمع سدرة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: وقّعت مجموعة روشن -إحدى المشاريع الكبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، اتفاقية جديدة مع شركة "أجدان للتطوير العقاري"، المطور العقاري السعودي للعام الثاني على التوالي وذلك لتطوير وحدات سكنية ضمن (المرحلة الثانية ب) من مجتمع حي سدرة الرائد التابع لروشن في الرياض.

وأوضحت المجموعة، أنه بموجب الاتفاقية التي تبلغ قيمتها 318 مليون ريال ستطور "أجدان" 302 فيلا سكنية على مساحة 90,650 متراً مربعاً على مدى 36 شهراً، وستُسخر روشن و"أجدان"، جهدهما وخبراتهما لتحسين جودة الحياة وتطوير قطاع العقارات في المملكة وتحقيق الهدف الطموح لرؤية المملكة 2030 برفع نسبة تملك المساكن، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

وأفاد الرئيس التنفيذي للمبيعات في روشن جيسون مارجيتس, أن الاتفاقية تعكس التعاون في تحقيق أهداف "روشن" المتمثلة في تحسين جودة الحياة وتمكين أهداف رؤية المملكة 2030 والتطلع إلى مواكبة توجهات السوق الجديدة وبناء نجاح بتقديم مستويات معيشة عالية الجودة للمواطنين، بما يتماشى مع قيم "روشن" الأساسية من المسؤولية والفرص.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة أجدان للتطوير العقاري المهندس محمد العتيبي: "سعداء بمستوى الشراكة التي تربطنا بشركة "روشن" كونها تسعى للريادة في تطوير المجتمعات السكنية بالمملكة، واختيارنا لنكون أحد مطوري مجتمع سدرة النموذجي بوصفه أحد مشاريع جودة الحياة التي تقوم إستراتيجية أجدان بدعمها والمساهمة في تعزيزها".
 
وتطور "أجدان" في سدرة أحد أحدث مشاريعها السكنية "رسين"، وسيتم تطوير حي سدرة، المشروع الرائد لروشن، على 8 مراحل تمتد على مساحة 35 مليون متر مربع من الأحياء المتكاملة وتضيف أكثر من 30,000 وحدة سكنية إلى المشهد العمراني في الرياض.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الهيئة تعتمد تعديلات لائحة مؤسسات السوق المالية

"تاسي" يعود للمنطقة الحمراء بعد 4 ارتفاعات متتالية..بسيولة تتجاوز 5.4 مليار ريال

صافي التدفقات الأجنبية بسوق الأسهم السعودية تتراجع لـ12 مليار ريال في 11 شهراً

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق