Zoom يتجاوز مرحلة اجتماعات العمل عن بعد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بحلول هذه المرحلة من الوباء ، من المحتمل أنك استخدمت Zoom بالفعل ليس فقط لحضور اجتماعات العمل ولكن للمشاركة في الفصول الدراسية وورش العمل. لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن خطط Zoom للاستفادة من هذا الاتجاه. بدأت الشركة في اختبار تجريبي لخدمة جديدة تسمى OnZoom تتيح لمستخدمي Zoom استضافة الأحداث عبر الإنترنت وتحقيق الدخل منها.

إذا كنت قد استخدمت تطبيقات مثل Eventbrite و Meetup ، فسيكون ما هو معروض هنا مألوفًا. بصفتك أحد الحاضرين ، ستجد مساحة حيث يمكنك اكتشاف ورش عمل ودروس وأحداث أخرى جديدة لتحضرها. ستتمكن من المشاركة فيها مباشرةً من خلال Zoom والدفع مقابلها باستخدام بطاقة ائتمان أو حساب PayPal. لديك أيضًا خيار إرسال تذاكر OnZoom إلى أصدقائك وأفراد عائلتك كهدية.

أخبرت الشركة NBC News أنها لن تقطع من مبيعات التذاكر خلال النسخة التجريبية ، والتي تتوقع أن تستمر

على الأقل حتى نهاية عام 2020. ولكن تجدر الإشارة إلى أن مستخدمي Zoom المدفوعين هم فقط الذين يمكنهم استضافة الأحداث الافتراضية واستثمارها في الوقت الحالي .

Zoom ليس بأي حال من الأحوال أول شركة تحاول جني الأموال من هذا المفهوم. في سبتمبر ، أطلقت حاضنة Google Area 120 Fundo ، وهو تطبيق يسمح لمستخدمي YouTube والمؤثرين باستضافة أحداث مدفوعة عبر الإنترنت. حتى في وقت مبكر من الوباء ، بدأت Airbnb في تقديم نسخ عبر الإنترنت من ورش عمل وجولات خبراتها. بطبيعة الحال ، يمكنك حضور هؤلاء من خلال Zoom.
في منشور مدونة منفصل ، أعلنت Zoom أنها ستبدأ أخيرًا في طرح التشفير من طرف إلى طرف (E2EE) للمستخدمين الأسبوع المقبل. لن يتم

تشغيل التشفير من طرف إلى طرف افتراضيًا ؛ ستحتاج إلى البحث في إعدادات Zoom لتمكين الميزة. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون لدى كل شخص في الاجتماع الإعدادات المناسبة قبل أن يستخدم Zoom E2EE. ستعرف ما إذا كنت تجري مكالمة حيث يكون هذا هو الحال إذا رأيت رمز درع أخضر في الجزء العلوي الأيسر من الواجهة.

في المرحلة الأولى من طرح Zoom's E2EE ، لن تتمكن أيضًا من استخدام ميزات معينة إذا تم تمكين التشفير من طرف إلى طرف. على سبيل المثال ، لن تتمكن من الاستفادة من أداة النسخ المباشر الخاصة بـ Zoom ، ولا يمكنك الانضمام قبل مضيف ، من بين قيود أخرى. آخر شيء يجب أخذه في الاعتبار هو أنه في المرحلة الأولى ، لن يكون التشفير من طرف إلى طرف متاحًا إلا من خلال عميل سطح المكتب Zoom وتطبيق الهاتف وغرف Zoom. تقول الشركة إنها تخطط لبدء المرحلة الثانية من الطرح ، والتي ستشمل إدارة أفضل للهوية ، في بداية عام 2021. بشكل عام ، سيتألف طرح E2EE من أربع مراحل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق