Milestone تصمم مقعدًا خاصًا لمحاكاة سباق السيارات

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة Milestone عن تصميم جديد لمقعد محاكاة سباق السيارات GT Racer لتمنح اللاعبين تجربة مثلى.

صمم مقعد GT Racer لمحاكاة سباق السيارات مع أخذ راحة اللاعبين بالحسبان؛ إذ يتضمن آلية الانزلاق بالإضافة إلى خاصية الاتكاء من أجل التحكم بالمقعد القابل للتعديل. ويتضمن ذراع ناقل الحركة القابل للتعديل ولوحة فرامل اليد للتوجيه العمودي والأفقي.

تعمل لوحة الدواسة القوية على تعزيز توافقها مع مجموعة واسعة من العجلات والدواسات ونواقل الحركة من الشركات المصنعة المتخصصة. تتضمن مواصفات المنتج سعة تحميل تبلغ 130 كيلو جرام، وهو يلائم المستخدمين الذين يتراوح ارتفاعهم بين 120 و200 سم، وأبعاد 694 ملم عرضًا، و1,624 ملم طولًا، و1,076 ملم ارتفاعًا. يبلغ الوزن الإجمالي لمقعد GT Racer إلى 34 كيلو جرام ، ويأتي مع ضمان لمدة عام واحد.

مقاعد محاكاة سباق السيارات لها إقبال بين اللاعبين المحبين لهذا النوع من السباقات، لأنها تمنحهم تجربة واقعية وحقيقية خاصة عند إضافة مقود احترافي وذراع ناقل الحركة الاحترافي، مع دواسة البنزين والفرامل. هناك الكثير من الشركات التي تصمم هكذا نوع من المقاعد وهناك منافسة شرسة بينهم ليقع عاتق الاختيار على اللاعب نفسه.

لدى Milestone تشكيلة كبيرة من مقاعد محاكاة سباق السيارات لتناسب احتياجات الجميع، إذ أن هناك من يفضل مواصفات معينة لحجم المقعد وخصائصه وهناك من لا يفضل سوى التصميم التقليدي دون الكثير من الإضافات التي قد تربكه. من ناحية الأسعار تعد مقبولة إلى حد ما مقارنة بالمنافسين، فهي ليست مرتفعة الثمن وليست رخيصة في الوقت نفسه. لذا يمكن القول أن مقاعد محاكاة سباق السيارات من شركة Milestone تعد متوسطة السعر.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

مقعد GT Racer (رقم الطراز: NLR-R001) متوفر للبيع من خلال موقع Milestone الإلكتروني. ومن المقرر أن يكون متاحًا للبيع بدءًا من 27 من نوفمبر بسعر يبلغ 499 دولارًا.

0 تعليق