شاهد.. تحديث No Man's Sky يضيف كواكب وبراكين وديدان رملية جديدة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم تنته Hello Games من تحول No Man’s Sky المذهل، وقد أعلن المطور عن تحديث مجاني آخر للعبة استكشاف الفضاء والذي من شأنه أن يجعل الكواكب المولدة من الناحية الإجرائية أكثر تنوعًا، وبالتالي المتعة في استكشافها.

 

التحديث 3.0 ، المعروف أيضًا باسم Origins، سيقدم عوالم جديدة تم إنشاؤها إجرائيًا مع مشهد أكثر دراماتيكية ومذهلة، وفقًا لمدونة، وهذا يعني وجود لوحة ألوان أوسع وإمكانية وجود مستنقعات كثيفة  وبراكين نشطة، وأعاصير، وزخات نيزكية،

وعواصف نارية أرضية، وزيادات نباتية، وصواعق متفرقة من البرق.

حسنت Hello Games نظام الطقس لديها أيضًا، لذلك هناك نطاق أكبر بين السماء شديدة الصفاء والأيام الملبدة بالغيوم بشكل مرعب، يجب أن يوفر خلفية أفضل أثناء مغامرتك نحو هياكل جديدة تشبه القبو، أو المستوطنات المهجورة، أو تجار NPC الذين هبطوا على السطح.

 

قدمت Hello Games أيضًا ميزة اللعب المشترك هذا

العام بحيث يمكنك اللعب مع الأصدقاء بغض النظر عن نظامهم الأساسي أو ما إذا كانوا يرتدون سماعة رأس الواقع الافتراضي.

ساهمت كل هذه التحديثات - وغيرها الكثير - في قصة عودة رائعة، لقد شعرت لعبة No Man’s Sky بالإرهاق عند إطلاقها في عام 2016، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن Hello Games وموادها التسويقية قد وضعت توقعات عالية بشكل غير عادي.

 

على الرغم من ذلك، تمسك المطور بالمشروع، واستعاد دعم المجتمع ببطء خلال السنوات الأربع الماضية، إنها تعمل الآن على عنوان أصغر يسمى The Last Campfire ولعبة أخرى ضخمة ولكن غير معلن عنها.

0 تعليق