تعلن شركة طيبة للاستثمار عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية التي تضمنت الموافقة على زيادة رأس مال الشركة (الاجتماع الاول)

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نظرًا لصدور موافقة الجمعية العامة غير العادية لشركة طيبة على القرارات المُتعلقة بالصفقة، وموافقة الجمعية العامة غير العادية لشركة دور على القرارات المُتعلقة بالصفقة، فإن الصفقة تمت بتاريخ صدور هذه الموافقات.

وستُعلن الشركة عند الانتهاء من الإجراءات التكميلية، وعلى وجه الخصوص إيداع الأسهم الجديدة لمساهمي شركة دور المستحقين وإدراجها.

ويترتب على إتمام الصفقة زيادة رأس مال شركة طيبة من خلال إصدار أسهم جديدة لمساهمي شركة دور المستحقين وفقًا للتفصيل التالي:

1- زيادة رأس مال شركة طيبة من (1,604,574,830) ريال سعودي إلى (2,604,574,830) ريال سعودي، وزيادة عدد أسهمها من (160,457,483) سهم عادي إلى (260,457,483) سهم عادي، والتي تمثل زيادة بنسبة (62.32%) في رأس المال السابق.

2- سبب زيادة رأس المال هو الاستحواذ على كامل أسهم شركة دور.

3- إصدار سهم (1) واحد جديد في شركة طيبة مقابل كل سهم في شركة دور وفقًا لما تم توضيحه في تعميم المساهمين الصادر من قبل شركة طيبة.

4- ستكون الأحقية لمساهمي شركة دور المقيدين في سجل المساهمين لشركة دور بنهاية ثاني فترة تداول بعد تاريخ إتمام الصفقة.

ولمزيد من التفاصيل عن زيادة رأس المال والصفقة وأحكامها وشروطها والمسائل الأخرى المتعلقة بها، يُرجى مراجعة تعميم المساهمين المنشور من قبل شركة طيبة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق