إعلان شركة إتش إس بي سي العربية السعودية عن النطاق السعري للطرح العام لشركة مجموعة إم بي سي وبدء عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نيابة عن شركة مجموعة إم بي سي ("إم بي سي" أو "الشركة"), تعلن شركة إتش إس بي سي العربية السعودية بصفتها مدير الاكتتاب، وشركة إتش إس بي سي العربية السعودية وجي بي مورغان العربية السعودية وشركة الأهلي المالية بصفتهم مستشارين ماليين ومديري سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهدي التغطية في الطرح العام الأولي للشركة ("الطرح") عن تحديد النطاق السعري للطرح وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات وذلك على النحو التالي:

- تم تحديد النطاق السعري بين (23 - 25) ريال سعودي للسهم الواحد ("النطاق السعري").

- تتمثل عملية الطرح بإصدار ثلاثة وثلاثون مليون ومائتان وخمسون ألف (33,250,000) سهم عادي من أسهم الشركة ("أسهم الطرح") للاكتتاب العام، وهو ما يمثل 10٪ من رأس مال الشركة (بعد إصدار أسهم الطرح وزيادة رأس مال الشركة)، من خلال زيادة رأس مال الشركة.

- يبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة خمسون ألف (50,000) سهم، فيما يبلغ الحد الأقصى ستة عشر مليون وستمائة وأربعة وعشرون ألف وتسعمائة وتسعة وتسعون (16,624,999) سهم.

- تقتصر المشاركة في عملية بناء سجل الأوامر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

- سيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة الأفراد، ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة ثلاثة وثلاثون مليون ومائتان وخمسون ألف (33,250,000) سهم طرح بما يمثل نسبة 100٪ من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد. وفي حال وجود طلب كاف من قبل المكتتبين الأفراد، يحق لمديري سجل اكتتاب المؤسسات – بالتنسيق مع الشركة – تخفيض عدد أسهم الطرح المخصصة للفئات المشاركة إلى تسعة وعشرون مليون وتسعمائة وخمسة وعشرون ألف (29,925,000) سهم كحد أدنى، لتمثل ما نسبته تسعون بالمائة 90% من أسهم الطرح.

- فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات تبدأ يوم الخميس 30 نوفمبر 2023م وحتى الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت السعودية من يوم الاربعاء 6 ديسمبر 2023م.

تعمل شركة جي آي بي كابيتال كمستشار مالي لكبار المساهمين.

لمزيد من المعلومات وللإطلاع على نشرة الإصدار، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية (www.cma.org.sa) والموقع الإلكتروني للشركة (www.mbc.net/ipo) .

أخبار ذات صلة

0 تعليق