إيفانوفيتش ينتقل لوست بروميتش ألبيون لمدة موسم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعاقد نادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، رسميا ًمع اللاعب الصربي المخضرم برينسلاف إيفانوفيتش، مدافع نادي تشيلسى السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و أعلن النادي في بيان للنادى عبر موقعه الرسمي عن إنهاء صفقة ضم إيفانوفيتش لمدة عام بعد رحيله عن صفوف زينيت سان بطرسبرج الروسى الذى قضى معه 3 مواسم ونصف، وذكر أيضا  أن اللاعب سيرتدى القميص رقم 20 مع الفريق.

وصرح برينسلاف إيفانوفيتش قائلا :  "الدوري الإنجليزي الممتاز هو أفضل

دوري في العالم"، مضيفا "أنا بحاجة لتحدي جديد وأنا مستعد للتحدي. أنا سعيد حقًا بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وأتمنى أن أكون ناجحا هنا".

وأضاف اللاعب الصربى: "لدي الكثير من الطموح وأريد إثبات الكثير من الأشياء. سأقدم كل شيء للفريق ".

ويعود إيفانوفيتش البالغ من العمر 36 عامًا إلى الدوري الإنجليزي من جديد، بعدما غادر ملعب "ستامفورد بريدج" في فبراير 2017 بعد مسيرة حافلة امتدت لنحو

9 أعوام بقميص تشيلسى، للإنتقال إلى الدوري الروسي وشارك في 112 مباراة للنادي على مدار المواسم الثلاثة والنصف الأخيرة وسجل 12 هدفًا، وحقق لقب الدوري الرسوسي مرتين.

ويعد  إيفانوفيتش من اللاعبين الذين سطروا أسمائهم  فى تاريخ أوروبا والدورى الإنجليزي خلال مسيرته الناجحة مع تشيلسى قبل الانتقال إلى زينيت حيث توج مع البلوز بالدوري 3 مرات وكأس الاتحاد 3 مرات وكأس الرابطة مرة ومثلها فى الدرع الخيرية بجانب لقب دوري أبطال أوروبا الوحيد في خزينة تشيلسى ومثله فى الدوري الأوروبي.

وحقق العديد من النجاحات الشخصيه ، حيث تم اختياره فى تشكيل الموسم بالدوري الإنجليزي مرتين، بجانب اختياره أفضل لاعب في صربيا مرتين.

0 تعليق