التخطي إلى المحتوى

يلا شوت نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم 7/5/2019 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي ننقلها لكم من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة ” على أرضية ملعب أنفيلد، تبدأ مباراة ليفربول وبرشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء وبالتحديد عند العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت القاهرة، وتحظى هذه المبارة بمتابعة عالمية على أعلى مستوى، خاصة لكونها المباراة الأهم في نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا هذا العام ، يلا شوت حصري نتيجة مباراة ليفربول.

قال المدير الفني الإسباني لنادي برشلونة “فالفيردي”، بأن فريقه يريد الصعود للمباراة النهائية، وهذا الأمر سوف يتطلب اللعب بكل جد في مباراة العودة وعدم النظر للنتيجة التي تحققت في مباراة الذهاب، حتى ولو كان برشلونة هو المرشح الأقوى للآن للصعود للنهائي.

أما عن يورجن كلوب، المدير الفني الألماني لنادي ليفربول، فقد أكد بأن فريقه سيدخل المباراة وهو يعاني من عدة غيابات على رأسها محمد صلاح وفيرمينو ونابي كيتا، ولكن هذا الأمر لن يمانع النادي الإنجليزي من محاولة تحقيق إنتصار عريض على برشلونة والصعود للمباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تنطلق قنوات بي إن سبورتس، مباراة ليفربول وبرشلونة في لقاء العودة بنصف نهائي التشامبونزليج عبر قناة بي إن سبورتس HD1، وبتعلق المعلق التونسي “عصام الشوالي”، وقبل المباراة سيكون هناك أسوديو تحليلي يضم نخبة كبيرة من كبار المحللين في الوطن العربي.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وبرشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وعن التشكيل المتوقع للمباراة المنتظرة بين ليفربول وبرشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فقد جاءت أغلب التوقعات على النحو التالي:

التشكيل المتوقع لليفربول:

  • حراسة المرمى: أليسون.
  • خط الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان ديك “لوفرين”، روبرتسون.
  • خط الوسط: فابينيو، هندرسون، ميلنر، فاينالدوم.
  • خط الهجوم: ماني، أوريجي.

التشكيل المتوقع لبرشلونة:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • خط الدفاع: سيرجيو روبرتو، بيكيه، لينجليت، خوردي البا.
  • خط الوسط: بوسكيتس، راكيتيتش، فيدال.
  • خط الهجوم: ميسي، سواريز، كوتينيو.

يلا شوت نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم 7/5/2019 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

نتيجة المباراة : ليفربول يفوز برباعية نظيفة على برشلونة ويصعد للنهائي.